+A
A-

استمرار التعاون بين “جيبك” و “الجودة”

 استقبل رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” عبدالرحمن جواهري، في مكتبه أخيرا الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي.

وفي تعليق على الزيارة، أعرب جواهري عن شكره للمضحكي لاهتمامها بالتعاون مع الشركة والاطلاع على التطوّر الكبير الذي تشهده أكاديمية التدريب بالشركة والمناهج المتطورة التي توفرها سواء لموظفيها أو للمتدربين من خارج الشركة، وذلك وفق التزام كبير بالمعايير العالمية المتعارف عليها في هذا الشأن، منوهًا في هذا الإطار بالتعاون والتنسيق المستمر بين الشركة وهيئة جودة التعليم والتدريب.

وامتدح جواهري الأسلوب الذي تتبعه الهيئة، كهيئة وطنية مستقلة تتبع مجلس الوزراء في مراجعة وتقييم المؤسسات التعليمية والتدريبية من حيث استناده على أسس راسخة ومعايير عالمية مجرَّبة في العديد من الدول المتقدمة، وأثنى في هذا الإطار على الكفاءات الوطنية المشرفة التي يضمها كادر الهيئة، وعلى رأسهم المضحكي، معتبرًا أنها مثال مشرّف للمرأة البحرينية الناجحة في مجال القيادّة.

من جانبها، أشادت المضحكي بالإدارة التنفيذية لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وعلى رأسها جواهري، مثمنة دورهم الريادي في نقل هذه الشركة الوطنية إلى مصاف الشركات الفاعلة والمؤثرة محليا وإقليميا ودوليا، بما حققته ومازالت من إنجازات تضاف للرصيد الوطني لمملكة البحرين.

كما أشادت بدور الكفاءات البحرينية في تحقيق تلك الإنجازات، وهي التي تمثل ما يقارب 95 % من العاملين في الشركة، مقدرة احتضان الشركة لتلك الطاقات والكفاءات الوطنية، تحقيقا للاستراتيجيات الوطنية العليا التي سنّتها قيادتنا الرشيدة.