+A
A-

اتحاد التنس يواصل استعداداته لاستضافة ورشة عمل الاتحاد الآسيوي

يواصل الاتحاد البحريني للتنس استعداداته لإستضافة ورشة عمل الاتحاد الآسيوي للتنس (ورشة عمل تنمية وتطوير إداريي التنس بقارة آسيا) وذلك في الفترة من 20 حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري التي ستقام فعالياتها بفندق داون تاون روتانا بالعاصمة المنامة.

وقد وصل عدد المشاركين في هذه الورشة إلى 50 مشاركًا من مختلف دول آسيا، حيث إن استضافة مملكة البحرين لهذه الورشة جعلها أول دولة بمنطقة غرب آسيا تتشرف باستضافة هذه الورشة التي تعقد سنويًّا.

ومن المقرر أن يتم تناول العديد من المواضيع المهمة التي تتعلق بتنمية وتطوير الإداريين القائمين على إدارة اتحادات التنس بالقارة الآسيوية، حيث إن سياسة وهدف الاتحاد الآسيوي هو تطوير لعبة التنس بالمنطقة وصقلها لكي تتمكن من مقارعة التنس العالمي.

من جهته أكد أمين سر الاتحاد البحريني للتنس فؤاد الرويعي أن اختيار مملكة البحرين لهذا الحدث لم يأت من فراغ، بل من خلال سمعة البحرين في تنظيم الفعاليات التي تتوج دائمًا بالنجاح وخصوصًا بعد نجاح الاتحاد البحريني للتنس في استضافة وتنظيم تصفيات كأس ديفس وبطولة كأس الفيدرالية للسيدات، حيث أبهر تنظيم تلك البطولات استحسان القائمين على هذه البطولات العالمية ومسئولي الاتحادين الآسيوي والدولي للتنس.

ومن المقرر أن تبدأ الوفود بالوصول لمملكة البحرين بتاريخ 19 من شهر أكتوبر القادم ويختتم الاجتماع بتاريخ 21 أكتوبر على أن تغادر الوفود بتاريخ 22 أكتوبر. وقد تم اعتماد فندق روتانا داون تاون مقرًّا لإقامة فعاليات هذه الورشة وسكن الوفود المشاركة.

وسيحضر رئيس الاتحاد الآسيوي للتنس أنيل كنا هذه الورشة، حيث من المقرر أن يلتقي بمسئولي الاتحاد البحريني للتنس وسيقوم بزيارة لمقر الاتحاد وسيطلع على برامج وأنشطة الاتحاد، كما سيطلع على الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية ووزارة شئون الشباب والرياضة للرقي بالرياضة في المملكة عموما ولعبة التنس خصوصا.

وقدم أمين السر العام الشكر إلى أعضاء اللجنة الأولمبية على المجهودات المبذولة لتيسير عمل التأشيرات والمخاطبات التي هي من أساسيات نجاح هذه الاستضافات.