+A
A-

الأولمبي يتجاوز الكويت بهدفي هاشم وجاسم

حقق منتخبنا الأولمبي بداية ناجحة في بطولة عودة الأولمبي بالكويت، بعد أن تخطى يوم أمس صاحب الأرض والضيافة نظيره الأولمبي بهدفين مقابل واحد، في افتتاح المنافسات التي تضم منتخب السعودية الأولمبي أيضا. فعلى استاد ثامر بنادي السالمية سجل منتخبنا هدفين في الشوط الأول عبر سيد هاشم عيسى وجاسم خليف، قبل أن يستقبل هدفا في الشوط الثاني، لكنه حافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.

إلى ذلك يستأنف منتخبنا الأولمبي، اليوم (الأربعاء) حصصه التدريبية؛ وذلك استعدادا لخوض لقاء الجولة الثانية أمام منتخب السعودية الأولمبي، إذ ستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر الجاري على استاد ثامر بنادي السالمية عند 7 مساء، وستكون منقولة على قناة الكويت الرياضية، والفوز فيها يضمن لمنتخبنا التتويج باللقب بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة بين الكويت والسعودية. وحقق منتخبنا الأولمبي بداية إيجابية في المباراة من خلال تشكيل الضغط على المرمى الكويتي ومحاولة الوصول إلى الشباك في أكثر من مناسبة. وحصل منتخبنا على الأهم بعد أن سدد سيد هاشم عيسى كرة قوية من خارج المنطقة عجز الحارس الكويتي عن صدها؛ لتهز الشباك معلنة تقدم الأحمر (21).

وكاد منتخبنا أن يضاعف النتيجة بعد أن انفرد أحمد الشروقي بالمرمى وسدد كرة أبعدها الحارس ثم ارتدت لمحمد مرهون الذي مررها لسيد محمد أمين، لكن كرة الأخير القوية جاورت القائم الأيسر (37). وسجل منتخبنا الهدف الثاني بعد أن راوغ محمد مرهون حارس الكويت الذي ترك مرماه، ليمرر الكرة إلى جاسم خليف الذي سدد كرة سهلة في الشباك (45+2). سجل منتخب الكويت هدف التقليص عند الدقيقة (69) عبر اللاعب عيد الرشيدي.