+A
A-

خلف وصباح يقتربان من ربع نهائي الثمان كرات ببطولة زايد العربية

استهل منتخبنا الوطني للبلياردو والسنوكر مشاركته في البطولة العربية التي تستضيفها مدينة الفجيرة الإماراتية تحت مستوى بطولة “زايد العربية”، وتقام في الفترة ما بين السابع لغاية الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وبدأت منافسات البطولة بمسابقة الثمان كرات في لعبة البلياردو، التي يمثل فيها منتخبنا كلٍ من فهد خلف وعلي عبدالكريم بالإضافة لأحمد صباح، حيث تعرض علي عبدالكريم للخسارة أمام الإماراتي صلاح الريماوي بنتيجة 7 أشواط مقابل 3، قبل أن يعود ويحقق الفوز على الجزائري بوشنيقة رياض بواقع 7 أشواط لـ 4، كما لم يستطع بعد ذلك تخطي عقبة الإماراتي عبدالله الحسوني الذي تفوق بنتيجة 7 أشواط مقابل 3.

بدوره، حقق اللاعب أحمد صباح الفوز في أولى مواجهاته أمام منافسه السوري ميشيل زهرة بالشوط الفاصل وبنتيجة 7 أشواط مقابل 6، إلى جانب تفوقه على الليبي أحمد رمضان كذلك بالشوط الفاصل وبذات النتيجة، في الوقت الذي تعرض فيه فهد خلف للخسارة أمام اللبناني رامي القوبة بنتيجة 7 مقابل 4، دفعت به نحو منطقة “اللوزر”، قبل أن يستعيد توازنه ويحقق الفوز على الليبي أنور المرزوقي بـ 7 أشواط لشوط وحيد، ومن ثم تخطي العراقي عباس مهدي بنتيجة 7 أشواط مقابل 3.

أما في فئة الماسترز في لعبة السنوكر، فقد تلقى اللاعب عبدالمنعم الشويخ لخسارتين أمام الإماراتي عيسى السيد بـ3 أشواط دون مقابل، وأمام الإمارتي سيف الكتبي بـ3 أشواط مقابل شوط وحيد.