+A
A-

ميرزا ملتقيًا الرئيس التنفيذي لـ “تمكين”: بحث مقترحات لتمويل مشاريع الطاقة المتجددة

 استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه وفدا من صندوق العمل (تمكين) يتقدمهم الرئيس التنفيذي إبراهيم جناحي وعدد من المسؤولين.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك في مشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة عن طريق وضع خطط ومقترحات لتمويل تلك المشاريع، حيث أشار الوزير إلى أن الطاقة النظيفة هي موضع اهتمام بالغ من القيادة والحكومة لما لها من أثر كبير في تحقيق التنمية الشاملة في البلاد، وعليه فإننا نسعى من خلال وحدة الطاقة المستدامة للتعاون مع الجهات الرسمية لتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة في الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وأعرب ميرزا عن شكره وتقديره لصندوق العمل (تمكين) وعلى رأسهم إبراهيم جناحي على جهودهم الواضحة في دعم التنمية الاقتصادية لسوق العمل بالبحرين وعلى تعاونهم المستمر ودعمهم اللامحدود لمشاريع الطاقة المستدامة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لتمكين بأننا حريصون على أن نواصل مسيرة العمل المشترك وتنفيذ المزيد من الخطط التطويرية؛ من أجل تطوير عجلة النماء الاقتصادي بمملكة البحرين، معربا عن شكره وامتنانه للوزير ميرزا والمسؤولين على جهودهم المستمرة التي اثمرت عنها العديد من الإنجازات في مجالات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.