+A
A-

“مونتريال” تقدّم أفضل عروض الاستبدال

جمعت شركة مونتريال للسيارات بمعرضها في منطقة السيف تشكيلة متنوعة من جميع السيارات الفخمة والفارهة من جميع الفئات و الأنواع.

ويعد معرض السيف من أفضل الوجهات لعشاق امتلاك السيارات السيارات الفخمة لما يتمتع به من أسعار وعروض تنافسية وموديلات مختلفه تمنحه الميزة الأكبر في تلك الفئات.

وتستهدف الشركة منح عملائها خدمات مميزه خاصة بهم وفرصه استبدال سيارتهم المستعملة أيّا كان نوعها بأي سيارة جديدة متوافرة لديها في وقت زمني قياسي حتى تسهّل عليهم عملية الشراء.

ويستقطب المعرض الواقع بمنطقة السيف العديد من العملاء يوميًّا من داخل مملكة البحرين ومن خارجها من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيتسنى لزوار المعرض رؤية التشكيلة المميزة التي تعرضها الشركة والمتجددة باستمرار التي تتضمن السيارات الأوروبية والرياضية والفخمة وبتشكيلة ألوان مميزه داخل المعرض.  وأشارت الشركة إلى أنها أضافت اختيارات واسعة ومرنة لجميع عملائها عن طريق فتح طرق جديدة ومبتكرة لتمويل السيارات من خلال التحالفات الكبرى مع كل البنوك وشركات تمويل السيارات، بالإضافة إلى التمويل عن طريق “استأجر لتملك” الذي تتميّز به شركة مونتريال وتمنح عملاء السيارات الفخمة شروط مرنة وميسرة جدًّا وأيضًا عروض الاستبدال المتميزة.