+A
A-

سأتعاون مع جميع الوجهاء و“الشخصيات العلمائية”

قال المرشح المحتمل لثانية الشمالية (بني جمرة والدراز والمرخ ومدينة سلمان) محمد الشهابي إن قرى الدائرة تنظر بعين الأمل والتفاؤل إلى نموذج مدينة سلمان التي تطل على شواطئ الدراز وتتطلع إلى أن تحظى بعملية تطوير وتنمية تضاهي، وتحاكي ما ظفرت به هذه المدينة الحديثة التي بنيت على أجمل طراز بشوارعها الفسيحة وإطلالاتها الرائعة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الإسكان ومختلف الوزارات الخدمية المعنية بإنجاز هذا الصرح الحضاري الحديث.

وأضاف الشهابي أن سكان الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية يتوقون إلى إعادة تخطيط مناطقهم السكنية وتزويدها بكافة الخدمات اللازمة، لتحديث البنى التحتية، بما في ذلك المجاري والشوارع والطرقات والأرصفة، وترميم البيوت الآيلة للسقوط، إضافة إلى تزويد هذه المنطقة بالخدمات التعليمية المناسبة وخاصة المدارس الثانوية، وإنشاء مستشفى مركزي يوفر على السكان قطع مسافات طويلة إلى مستشفيات العاصمة، أو الاضطرار للذهاب إلى المستشفيات الخاصة الباهضة الثمن.

وأشار الشهابي إلى هذه المنطقة التي تعج بالمواطنين المخلصين المحبين لوطنهم والمضحين من أجله، الذين يحثون أبناءهم على التفوق ونهل العلم والمعرفة من أجل خدمة بلادهم وشعبها الطيب المعطاء.

وعبّر الشهابي عن رغبته الصادقة في التعاون مع كافة الوجهاء والأعيان والشخصيات العلمائية والمجتمعية، مشيدًا بالدعوات الطيبة التي أطلقتها الكثير من الفعاليات للتهدئة وتجاوز الأزمات والبحث عن الحلول المرنة المناسبة للخروج من أزمات الماضي وتعقيداته.

وختم الشهابي حديثه بالتأكيد على ثقته بتعاون جميع المعنيين من أجل إنجاح العملية الديمقراطية وإعادة توجيهها بما يخدم مملكة البحرين، داعيًا الجميع إلى ممارسة حقهم الانتخابي في الاستحقاق المقبل المقرر 24 نوفمبر 2018.