+A
A-

اتحاد السلة يطور التطبيق الإلكتروني الخاص على الأجهزة الذكية

أجرى الاتحاد البحريني لكرة السلة تحديثا تقنيا على التطبيق الإلكتروني الخاص بالاتحاد على الأجهزة الذكية، وفق مواصفات عالية ومعايير مميزة.

وستحتوي التحديثات الأخيرة للتطبيق الذكي على خدمة إلكترونية خصوصا ببيع تذاكر المباريات بشكل مميز، وسيكون البيع بدءا من الجولة القادمة (الثالثة).

وتتضمن هذه الميزة الجديدة نظامًا إلكترونيًا تتيح لجمهور كرة السلة، تسهيل الحصول على تذاكر المباريات إلكترونيا، وتجنب طوابير الانتظار أمام كشك التذاكر، ويأتي ذلك تماشيا مع توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في التواصل وإجراء المعاملات كتقنيات صديقة للبيئة، وكذلك أهمية نشر الثقافة البيئية وزيادة مستوى الوعي البيئي، وتعزيز قيم البيئة الخضراء والتنمية المستدامة عبر تشجيع استخدام التقنيات الصديقة للبيئة.

وقام اتحاد السلة بإجراء بعض التحسينات البرمجية والتقنية على التطبيق الإلكتروني الخاص بالاتحاد على نظامي “أندرويد” و ”IOS“، وذلك عبر إضافة العديد من المزايا والخدمات الإلكترونية التي يحتاجها الأندية الوطنية، وجمهور كرة السلة البحرينية، علاوة على الإعلام الرياضي.

وتعد هذه التحسينات جزءا من إستيراتيجية رقمية أوسع نطاقا لاتحاد كرة السلة، من شأنها أن تمنح الجمهور مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات عن طريق أجهزة هواتفهم الذكية، وأصبح التحديث متاحا للجميع.

وسيتمكن جمهور كرة السلة من مستخدمي الأجهزة الذكية على نظامي “أندرويد” و”IOS “، من الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها للحصول على آخر الأخبار المتعلقة بأنشطة وفعاليات الاتحاد والمسابقات المحلية.

وسيوفر التحديث الجديد للتطبيق جداول مسابقات جميع الفئات العمرية ونتائج المباريات وجدول الترتيب وإحصاءات المواجهات، كما سيتيح التطبيق الحصول على صور اللقاءات والفعاليات التي يقيمها الاتحاد، علاوة على مقاطع الفيديو، إضافة لإمكان اختيار الفريق المفضل للحصول على كافة أخباره ونتائجه، إضافة للاعب المفضل أيضا، والتعرف على كل ما يقدمه في المباريات من أرقام وإحصاءات وأيضا التعرف على بعض المعلومات العامة عنه.

وسيقدم التطبيق جميع المعلومات المهمة تخص الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، علاوة على المعلومات الخاصة باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية للفرق السلاوية.

ويعتبر تطبيق اتحاد السلة هو الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين، إذ يعد اتحاد السلة هو الاتحاد الأول الذي يمتلك تطبيق معتمد لدى نظامي “IOS“ و ”الأندرويد”.