+A
A-

سار إلى ربع نهائي الكأس وسافرة يُقصي وصيف “دورينا”

تأهل فريق نادي سار إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس المراكز الشبابية لكرة القدم بفوزه على فريق نادي دار كليب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الخامسة من مساء أمس الأول على ملعب استاد اتحاد الريف، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، كما تأهل فريق مركز شباب سافرة بفوزه على مركز مدينة حمد الشبابي بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف بعد التعادل بهدف لهدف.

وسجل أهداف سار نجم المباراة طاهر الأسود (6 من كرة رأسية و 57 من ركلة جزاء تصدى لها الأسود ببراعة) وعلي عبدالرسول 95، وسجل هدف دار كليب الوحيد حسين عباس 73، وجاءت هذه النتيجة التي انتهت لصالح سار بعدما تقام الفريقان الشوطين، حيث شهد الشوط الأول سيطرة مطلقة لفريق نادي وشهد الشوط الثاني عودة قوية لفريق نادي دار كليب الذي شكل خطورة حقيقية على مرمى سار، وكاد يدرك التعادل لولا بسالة مدافعي سار وحسن تصرفهم في تخليص الكرات من أمام المرمى.

سافرة يقصي مدينة حمد

أقصى فريق مركز شباب سافرة نظيره وصيف مسابقة دورينا فريق مركز شباب مدينة حمد من دور الثمانية لمسابقة الكأس، وذلك بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بخمس ركلات مقابل أربع، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الخميس الماضي على استاد اتحاد الريف، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف من كل جانب، سجل لسافرة حمزة عبدالرحمن (8)، فيما سجل لمدينة حمد أحمد عبدالعزيز (39).

لينتهي مشوار وصيف دورينا في مسابقة الكأس مبكراً بعد أن كان يأمل في تعويض خسارته لنهائي دورينا بالوصول لنهائي الكأس وتحقيقه، إلا أن أحلامه تبخرت أمام مركز شباب سافرة الذي أجاد التعامل مع المباراة وتمكن من تحقيق الانتصار بركلات الترجيح التي ابتسمت له.

مباراتا اليوم

تقام اليوم مباراتان ضمن الدور ثمن النهائي بين فريق نادي بوري ومركز شباب أبوصيبع، وفي المباراة الثانية يلتقي مركز شباب دمستان ومركز شباب السنابس، وتمكن بوري من التتويج بدرع الدوري، وأبوصيبع حل رابعا في المجموعة الثانية وحصد إحدة عشرة نقطة من ثلاثة انتصارات وخسارتين وتعادلين.

وتأهل دمستان بحلوله ثانيا في المجموعة الرابعة، ثم حصد الميدالية البرونزية بفوزه على سلماباد، وتأهل السنابس للكأس بعد أن حل ثالثا في المجموعة الثانية وفاز في أربع مناسبات وخسر في ثلاث وجمع اثنتي عشرة نقطة.