+A
A-

فتح باب التسجيل لبطولة الفنادق الخيرية الثالثة لكرة الصالات

تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، تم فتح باب التسجيل لبطولة الفنادق الخيرية الثالثة لكرة القدم للصالات 2018 اعتبارا من اليوم السبت 13 أكتوبر الجاري، والذي يأتي في أعقاب النجاح المتميز الذي حققته في النسختين السابقتين، حيث من المقرر أن تقام منافسات البطولة يوم 28 أكتوبر الجاري وذلك على صالة نادي الحد الرياضي بالمحرق. وسيذهب ريع البطولة، التي ستُقام بتظيم من إنجل للفعاليات الرياضية، وبالتعاون مع أكاديمية سوبر سوكر، لصالح جمعية مبادرة ابتسامة المعنية بدعم مرضى السرطان للأطفال. ومن المتوقع أن تشهد الفعالية المذكورة مشاركة نحو 16 فريق من مختلف الفنادق والمنتجعات في مملكة البحرين. وسيكون باب التسجيل مفتوحا أمام فنادق ومنتجعات مملكة البحرين اعتبارا من اليوم السبت، فيما سيغلق باب التسجيل في يوم 20 أكتوبر الجاري. كما سيعقد الاجتماع الفني للبطولة يوم 22 الجاري، والذي سيتم خلاله إجراء القرعة وشرح مبسط عن نظام البطولة.  وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “يسرنا رعاية هذا البطولة الخيرية للسنة الثانية على التوالي، ونتوجه بالشكر لجميع الفنادق والمنتجعات التي حرصت على التعاون والمشاركة في هذه البطولة مما يعزز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص؛ من أجل دفع عجلة تنمية مملكة البحرين في مختلف المجالات”.

ومن جانبه، تقدم مدير بطولة الفنادق الخيرية لكرة قدم الصالات أحمد العامر بجزيل الشكر والتقدير للشيخ خالد بن حمود آل خليفة على تفضله بالموافقة على رعاية البطولة للموسم الثاني على التوالي، والذي يؤكد من خلاله حرصه على دعمه الأنشطة كافة التي تسهم بشكل كبير لصالح الأعمال الخيرية، كما قدم شكره على التعاون الكبير لإدارة نادي الحد لإقامة البطولة على صالة النادي. كما أود أن أُثني على روح التعاون بين كافة الأطراف المشاركين، والتي ستسهم في نجاح البطولة”.

وأضاف قائلا: “ستشهد بطولة هذا العام مشاركة أكبر من ممثلي فنادق ومنتجعات البحرين وذلك في أعقاب تلقي اللجنة المنظمة للبطولة اتصالات لعدد من الفرق التي أبدت رغبتها بالمشاركة، ودعم اللجنة المنظمة للبطولة لتحقيق أهدافها النبيلة. وسيتم تحديد اجتماع تنسيقي مع ممثلي الفرق في وقت لاحق لتوضيح أهداف البطولة مع الاجتماع الفني وموعد القرعة.”وعلى الراغبين بالمشاركة في البطولة التواصل على  39454403. يذكر أن فريق لاجونا قد أحرز بطولة دوري الفنادق الخيرية الثانية للصالات التي أقيمت العام الماضي، في حين أحرز فريق فندق كيه لقب بطولة الركلات الترجيحية.