+A
A-

علي الملا يقترب من التوقيع ليد الاتفاق

من المؤمل أن ينهي لاعب كرة اليد علي الملا إجراءات انتقاله لصفوف نادي الاتفاق مساء اليوم السبت؛ ليمثل بذلك صفوفه فيما تبقى من الموسم الرياضي الجديد.

وبحسب المعلومات المؤكدة التي تحصل عليها “البلاد سبورت”، تمكن اللاعب أخيرًا من الحصول على استغنائه من ناديه “الأم” (الشباب) في الأيام القليلة الماضية، وهو على توافق تام مع مسؤولي نادي الاتفاق الذين أبدوا استعدادهم في التعاقد معه وضمه إلى صفوف فريقهم والاستفادة من خدماته الفنية.

ويعتبر الملا من أبناء النادي الماروني الذين تدرجوا ممارسة اللعبة في فئاته وصولًا لمرحلة الرجال، إلا أنه ولسبب قلة مشاركته مع الفريق في تلك الفترة حظي بفرصة اللعب مع فريق أم الحصم لموسمين متتاليين وظهر بمستويات لافتة نالت إعجاب ورضا المسؤولين هناك، ولولا الظروف المادية التي صاحبت أم الحصم في الموسم ما قبل الماضي لتم التجديد معه لموسم ثالث على التوالي كما صرح رئيس جهاز كرة اليد بأم الحصم محمد عوّاد (رحمه الله) آنذاك، خصوصا أن اللاعب يعتبر عنصرا مهما في الفريق ويعول عليه كثيرًا.

الملا عاد إلى صفوف الشباب مع مطلع الموسم الماضي وأمضى عقدًا تدريبيًا لفئة المهرجان بالنادي، وبعد ذلك باشر التدريبات مع الفريق الأول لفترة قصيرة ليتوقف بعدها؛ بسبب عدم محادثة ناديه بشأن عقده للموسم نفسه بحسب ما صرح به اللاعب لـ “البلاد سبورت” سابقًا؛ ليتخذ قرارًا بالتوقف عن اللعب في ذاك الموسم والموسم الحالي؛ حتى يتسنى له الخروج لنادٍ آخر، إلا أن الأمور سارت على ما يرام في الفترة الأخيرة بعد محاولاته مع الإدارة المارونية، إذ تحصل على مبتغاه في تسريحه من ذمتها وأُعطي حرية الانتقال. اللاعب دون شك، سيكون مكسبًا وإضافة لفريق الاتفاق؛ خصوصًا أن الملا يمتلك القدرات الفنية في صناعة اللعب والارتداد السريع وتسجيل الأهداف باختراقات دفاعات الخصوم. وإذا ما نجح الملا في إتمام عقده مع الاتفاق اليوم، فإنه سيكون متاحًا للظهور في منافسات الدوري مجددًا، وقد يكون ذلك يوم الثلاثاء المقبل حينما يلعب الاتفاق مباراته الثانية أمام البحرين، بعدما خسر مباراته الافتتاحية أمام الدير.