+A
A-

“إنفينيتي” راعي السيارات الحصري لـ “يلا بنات”

أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي البحرين، عن رعايتها الحصرية لفعالية “يلا بنات”، والتي ستقام في 19 أكتوبر 2018، من الساعة الثانية ظهرًا ولغاية الساعة العاشرة مساءً على حلبة البحرين الدولية.  وستشهد المناسبة إقامة أكبر موكب نسائي بمشاركة 250 سيارة، وهو الأول من نوعه لتسليط الضوء على تمكين المرأة ونجاحاتها بمملكة البحرين.

وكواحدة من العلامات التجارية الرائدة والعريقة في المنطقة، ستشارك إنفينيتي كراعٍ حصري للسيارات في هذه المناسبة، مؤكدة مجددا التزامها وتعهدها بدعم الأحداث الملهمة والرائدة في البحرين. وبشكل مستمر قدمت إنفينيتي دعمها الثابت للأحداث والأنشطة التي يتردد صداها مع أهداف البحرين المتمثلة في تمكين الشباب وتمكين المرأة في مكان العمل والمنزل. إضافة إلى ذلك، فإن الرعاية الجديدة للعلامة التجارية العالمية الفاخرة لـ “يلا بنات” تؤكد التزامها بالإلهام والتعددية بناءً على فلسفة التصميم الخاصة بها، والتي تركز على الأشخاص وتجاربهم.

وتعليقًا على الرعاية، قال رئيس انفينيتي البحرين  أنس عبدالله: “نحن فخورون للغاية بأن نكون راعي السيارات الرسمي والحصري لفعالية “يلا بنات” التي تركز على التنوع والتقدم والنجاح للمرأة في البحرين عبر العديد من مجالات العمل. نحن نؤمن بأن هذه المنصة ستوفر فرصة عظيمة لجميع أصحاب المصلحة للانخراط في الخطاب البراغماتي الذي سيزيد من تمكينهم من تسخير الفرص والتقدم للأمام نحو تحقيق الأفضل لحياتهن ولمملكة البحرين.

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لـ “يلا بنات” مارتينا القصاب: “يسعدنا كثيرًا انضمام إنفينيتي البحرين للحدث، وإنه لمن الطبيعي أن تجتمع علامتين لهما الأهداف والقيم نفسها، وتدعمان منصة لا تقوم فقط بدعم النساء، بل تحتفل بهن أيضًا. نحن نتطلع إلى العمل مع علامة تلهم عملائها بإبداعاتها”.