+A
A-

شاهدت لكم: فيلم الإثارة Bad Times at the El Royale

بدعوة خاصة من شركة 20th century fox وسينما فوكس بمجمع الأفنيوز الرائعة شاهدت لكم هذا الأسبوع فيلم الجريمة والأكشن الرائع Bad Times at the El Royale وذلك في صالة THEATRE by Rhodes الفخمة والخاصة بمقاعدها والخدمات المتوافرة فيها.

وبالعودة لفيلمنا الذي بدأ عرضه في فوكس سينكو هذا الأسبوع، فهو من تأليف وإخراج درو جودارد ومن بطولة كريس هيمسوورث، وجون هام، وداكوتا جونسون، وجيف بريدجز، وكايل سباينى، ومانى جاسينتو، ومارك اوبراين، وسارة سميث، وجيم اوهير، ولويس بولمان، وجوناثان وايتسل، وتدور أحداثه حول سبعة من الغرباء كل منهم يحمل سرا دفينا فى أعماقه، والذين يجتمعون فى فندق رويال تاهو، فندق متجول مع ماض مظلم، على مدار ليلة مصيرية واحدة، سيكون لدى كل شخص آخر لقطة فى الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى الجحيم.

وفي التفاصيل تحدث الأحداث في إطار مثير خلال ستينيات القرن الماضى على مدار ليلة واحدة في فندق El Royale والذي يقع على الحدود بين نيفادا وكاليفورنيا بخط مستقيم وغريب! وعندما تصل المغنية المناضلة دارلين سويت التي تجسدها النجمة “سينثيا إريفو” للبحث عن غرفة في هذا الفندق، تلتقي ببائع المكانس الكهربائية لارامي سوليفان والذي يقدمه النجم “جون هام” وكاهن الأب دانيال فلين والذي يقوم بدوره النجم الكبير جيف بريدجز ويلتقون بعامل واحد في هذا الفندق، وهو الشاب مايلز ميلر والذي يقدمه “لويس بولمان” والذي يخبرهم بأن الفندق لم يعد يستقبل الكثيرين ولكن في هذه الليلة المشؤومة يجتمع عدد كبير من الزبائن بمن فيهم، إيميلي سمرسبرينغ التي تقدمها النجمة “داكوتا جونسون” وأختها روز سمرسبرينغ “كايلي سبيني”.

ومع ذلك، فإن الفندق في حد ذاته ليس ما يبدو أن يكون مكانا آمنا، فيقوم أحد الضيوف باكتشاف أحد الممرات السرية التي تسمح بواب شركة رويال للمشاهدة والاستماع إلى ما يدور في كل الغرف من دون معرفة من بداخلهاعلى مدار الليل.

بعد ذلك، أصبح كل شيء أكثر تعقيدًا من جانب زعيم الطوائف الكاريزمي بيلي لي، والذي يقدمه النجم “كريس هيمسوورث” الذي وصل إلى El Royale  بحثًا عن شيء تم أخذه منه، وهكذا تتقاطع الأحداث وتصبح ليلتهم الأولى فى هذا المكان مصيرية، وسيكون أمام كل فرد منهم فرصة واحدة للخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى النهاية، الفيلم ينتمي لفئة الغموض والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات تونتيث سينتشورى فوكس السينمائية، ومدة عرضه 140 دقيقة.

توفر صالة THEATRE by Rhodes، الأولى من نوعها في البحرين، تجربة غامرة لا مثيل لها ضمن وجهة ڤوكس سينما الجديدة، من خلال الجمع بين أفضل الأفلام وأشهى الأطباق. وترسي THEATRE by Rhodes معايير جديدة لتجربة تناول الطعام ومشاهدة الأفلام في آن معًا، عبر قائمة طعام حصرية من إعداد الطاهي الشهير الحائز على نجمة ميشلان غاري رودس. ويسمح المفهوم القائم على تقديم الطعام في السينما لعشاق الأفلام بالاستمتاع بخدمة كبار الشخصيات، وردهات انتظار فخمة، وخدمة النادل في السينما، وقائمة طعام فاخرة تقدم أطباقًا معدة حسب الطلب.