+A
A-

بورشيد: “عشاق رغم الطلاق” كشف مشاكلي الاجتماعية

تواصل الفنانة والمذيعة البحرينية صابرين بورشيد تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي “عشاق رغم الطلاق”، حيث من المفترض أن يتم عرض العمل خارج السباق الرمضاني خلال شهر ديسمبر المقبل.

عن ملامح شخصيتها التي ستطلّ من خلالها، قالت للراي الكويتية: “في هذا المسلسل أجسد شخصية آمال تلك الفتاة (المطيورة اللي تحب تروح وإتيي)، كما أنها زوجة تعاني مشكلة اجتماعية تخصّ زوجها وعائلتها، بمعنى أن الحياة تأخذها وبالتالي تفقد وجود توازن ما بين الحياة الزوجية وما بين أهلها”.

وتابعت بورشيد: “على الرغم من أني لا أحب تجسيد شخصيات (كشخة أوفر) من ناحية الشكل، لكنني وجدت في آمال بابا للتغيير مقارنة بما سبق وقدمته الفترة الماضية، ويمكن القول إن من أحد الأسباب التي شدتني لقبول تجسيدها هو تلك النقلة الدرامية الحلوة التي ستمر بها خلال تصاعد الأحداث، إلى جانب أنها بالمجمل بسيطة وخفيفة كما هو حال العمل ككل”.

وأشارت إلى أن العمل قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال بمشاركة نخبة نجوم منهم انتصار الشراح، سليمان الياسين، نور، لطيفة المجرن، عبدالله بهمن، إيمان الحسيني، محمد الدوسري، ناصر الدوسري، روان العلي، ليالي دهراب، غادة الزدجالي، عيسى الحساوي وغيرهم.

وعلى صعيد التقديم التلفزيوني، قالت بورشيد: ”أتواجد كذلك مع بقية زملائي المذيعين في الموسم الثالث من برنامج ع السيف الذي يبث على قناة ATV بواقع حلقة أسبوعيا أتشارك فيها مع زميلي المذيع طالب الشريف، ومن خلاله نستضيف الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية والمؤثرة في المجتمع، ونتطرق معهم إلى الأحداث التي تلامس المجتمع، والتي هي حديث الساعة”.