+A
A-

“درة مارينا” تسلم وحدات “مارينا ريزيدنس 1”

 أعلنت شركة درة مارينا؛ المطور الرئيسي لمشروع درة مارينا الواقع في جنوب مملكة البحرين عن تسليمها لوحدات الشقق السكنية ضمن مشروع “مارينا ريزيدنس 1” الذي يقع في الجزيرة الرئيسية من مشروع درة مارينا.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة فهد بوشقر: “من دواعي سرورنا أن نعلن عن الانتهاء وتسليم الوحدات السكنية في مشروع “مارينا ريزيدنس 1” الذي يعتبر أحد المكونات السكنية في الجزيرة الرئيسية للمشروع التي تتميز بإطلالة بحرية وأيضًا إطلالة على نادي اليخوت الذي يسع 350 موقفًا تقريبًا لليخوت بعد انتهائه بكامل مراحله، والشكر موصول للإدارة التنفيذية على جهودها في تنفيذ رؤية مجلس الإدارة المنبثقة من طموحات مساهمين الشركة”.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للشركة وليد صفي: إن الوحدات السكنية في “مارينا ريزيدنس 1” تتميز بجودة البناء العالية وتصميم عصري يتماشى مع احتياجات الأسرة البحرينية والخليجية بجانب توفر وسائل الراحة والاستجمام ضمن محيط المشروع. كذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة مقاولات ماستر، أنتوني جون: لقد نجحنا في تنفيذ مشروع “مارينا ريزيدنس 1” بصورته النهائية من خلال الالتزام باستخدام مواد البناء والتشطيب عالية الجودة وأيضًا التنسيق المشترك والدائم مع إدارة شركة درة مارينا لتحقيق هذا النجاح المشترك.