+A
A-

البوعينين يؤكد تشرفه بالتكليف الصادر من سموه

 أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين تشرفه بالتكليف الصادر من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتعيينه عضوا في اللجنة المنظمة العليا لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2018 - 2019.

وقال علي البوعينين إنه يعتز بالتكليف الصادر من قبل سموه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، معربا عن فخره في كونه عضوا في اللجنة المنظمة العليا للمسابقة الكروية الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار إلى أن تكليف سموه سيضع جميع أعضاء اللجنة أمام مسؤولية كبيرة؛ من أجل العمل بشكل مضاعف نحو إنجاح المسابقة، خصوصا مع الأهمية الكبيرة التي تكتسيها البطولة كونها “أغلى الكؤوس”.

ونوه البوعينين إلى أن تكليف سمو الشيخ ناصر بن حمد وسام على صدور جميع أعضاء اللجنة، مشيرا إلى العمل نحوق تحقيق تطلعات سموه في الارتقاء بكرة القدم البحرينية عبر التطوير المنشود من خلال المسابقات المختلفة وفي مقدمتها كأس جلالة الملك. وأكد أن الثقة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد عبر تكليف أعضاء اللجنة ستكون حافزا لبذل المزيد من الجهود في سبيل إخراج البطولة بأفضل وأبهى حلة تنظيمية وإدارية وفنية.