+A
A-

“السوبر النجماوي” يغادر إلى قطر مساء اليوم

يغادر فريق النجمة الأول لكرة اليد مساء اليوم (الأحد) إلى دولة قطر؛ وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للأندية “سوبر غلوب”، والتي ستنطلق منافساتها بعد غدٍ الثلاثاء.

ويأتي تواجد النجمة في هذه البطولة العالمية بعد تحقيقه للقب البطولة الآسيوية للأندية بالموسم الماضي، في إنجازين فريدين يُحسب لكتيبة “الرهيب” التي باتت تصول وتجول في لعبة كرة اليد على الصعيدين المحلي والخارجي. ويحظى ممثلنا بدعم كامل من جانب وزارة الشباب والرياضية؛ من أجل المشاركة في هذه البطولة الاستثنائية له تحديدا وللعبة كرة اليد البحرينية.

وستغادر بعثة “الرهيب” النجماوي برئاسة “الأب الروحي للعبة كرة اليد” محمد طالب وعضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز لعبة كرة اليد صلاح الرفاعي بجانب الإداري خالد فلامرزي والطاقم الفني بقيادة التونسي حافظ الزوابي، وقائمة لاعبين تضم 19 لاعبا، وهي: حسين الصياد، الأخوان أبناء ميرزا علي ومحمد، كميل محفوظ، حسين بابور، حسن شهاب، حسن النجار، علي عيد، محمود الونة، علي فريد، بلال بشام، حسين محمد، حسين “جنكي”، والأشول سلطان، إضافة للحراس الثلاثة محمد عبدالحسين، هشام عبدالأمير، والشاب علي أنور والناشئ عادل محمد، كما سيكون من ضمن القائمة المصاب مهدي سعد.

فلامرزي: الظهور المشرف

قال مدير الفريق خالد فلامرزي لـ “البلاد سبورت” إن فريقه عازم النية على تقديم كل ما في جعبته؛ من أجل تحقيق الظهور المشرف، والذي يليق بسمعة اللعبة البحرينية عموما، والنجماوية خصوصا، رغم صعوبة المواجهة أمام برشلونة الإسباني “حامل اللقب” إلا أنه سيعمل على ذلك قدر الإمكان. مضيفا أن وجود النجمة في هذا المحفل العالمي؛ بوصفه “بطل آسيا” بحد ذاته إنجاز، كونه أول نادٍ بحريني يحظى بمثل هذه المشاركة، رغم خوض بعض لاعبيه أمثال حسين الصياد والحارس محمد عبدالحسين في هذه البطولة مع فرق أخرى سابقا، وستكون مواجهة عمالقة اللعبة والاحتكاك لها فوائد كثيرة ستصب في مصلحة الفريق لمشواره المقبل، متمنيا أن يظهر فريقه بأفضل مستوى لديه ويخرج بأفضل المراكز المتقدمة التي تؤكد وتثبت التطور والتقدم الملحوظ التي وصلت إليه اللعبة على صعيد الفرق والمنتخبات الوطنية.

وسيقص “السوبر النجماوي” الذي حقق في أسبوع واحد بطولتَي “السوبر البحريني والسوبر الإماراتي” شريط البطولة ظهر يوم الثلاثاء بمواجهة برشلونة الإسباني.