+A
A-

عمومية نادي التنس تعتمد التقارير الإدارية والمالية

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي البحرين للتنس اجتماعها السنوي العادي يوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2018 بصالة النادي بالجفير.

وحيث إنه الاجتماع الثالث والذي يعتبر قانونيا بحضور 10 % من الأعضاء، فقد أعلن اختصاصي الأندية بوزارة شؤون الشباب والرياضة صديق مطر عن توافر النصاب القانوني اللازم لعقد الاجتماع.

بعدها ألقى رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة كلمة رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية، مشيدا بحرصهم على الحضور، موضحا أن مجلس إدارة النادي منذ انتخابه في 21 يناير من العام 2017 وحتى الآن عمل بكل جدية وإخلاص لتحقيق أهداف النادي، إذ تنوعت برامجنا لتخدم أعضاء النادي والناشئين والسيدات والمجتمع، فضلا عن تنظيم البطولات الداخلية والمحلية والدولية من خلال أجندة سنوية تم تنفيذها بدقة تامة واحترافية.

وطالب المقلة بضرورة الحفاظ على الإنجازات الكثيرة والسمعة الطيبة التي حققها النادي في السنوات الماضية داخل البحرين وخارجها، وضرورة أن يتكاتف الجميع؛ من أجل العمل على تنمية الموارد؛ كي تواكب تطلعات النادي نحو التطوير والتميز الدائم.

وبعد الكلمة أقرت الجمعية العمومية العادية التقارير الإدارية والمالية، وكالعادة نال التقرير المالي نصيب الأسد من النقاشات والتساؤلات المتعددة، والتي أجاب عليها مجلس إدارة النادي بكل شفافية ووضوح.

وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي خلال العام الماضي، مشيدين بكل ما قاموا به من أعمال كان لها أثر كبير في تطوير النادي؛ ليكون من الأندية النموذجية.

ويحرص نادي البحرين للتنس على عقد اجتماع سنوي للجمعية العمومية؛ تطبيقا للائحة المالية الخاصة بالأندية الوطنية من جهة، ومن جهة أخرى يعتبر مجلس إدارة النادي هذه الاجتماعات فرصة طيبة يجتمع فيها بأعضاء النادي ويستمع إلى آرائهم ووجهات نظرهم ويستفيد من اقتراحاتهم.