+A
A-

مترشح “سلماباد” آل شهاب: العمل ليس عيبا مهما كان نوعه

قال المترشح النيابي إبراهيم آل شهاب إن الشباب يجب أن يوجه لهم جل الاهتمام؛ بوصفهم أهم الركائز التي نبني الأوطان، وفي مملكة البحرين لدينا شباب من الجنسين يمتلكون من القدرة والتعليم والوعي ما يمكنهم الدخول في معترك الحياة السياسية والاقتصادية ومجالات العمل المختلفة متى ما سنحت الفرصة لهم.

وقال إن المشكلة الحقيقية التي تواجه الشباب هي العمل ونوعيته والثقة التي يجب أن تكون متواجدة، مؤكدا الثقة تبنى وفق آلية محددة تمنح الشباب الثقة والطمأنينة في مناخ العمل وفي المقابل أن يقوم الشباب بدورهم من خلال الالتزام والولاء والانتماء للمؤسسة مهما كان حجمها.

وأضاف: الوقت قد حان ليعرف الشباب أن مشكلة العمل ليست مشكلة في البحرين فقط، ولكنها مشكلة عالمية وعلينا ان نعمل سويا؛ كي يكون الفرد البحريني هو الخيار الأول والأفضل في سوق العمل ولن يتحقق ذلك إلا اذا كان الشباب واعيا ومدركا لدوره وانتمائه الوطني، فالعمل ليس عيبا مهما كان نوعه، ومن هنا يجب أن نتعلم ونستكمل مشوار برنامج التعليم بمختلف مراحله، حيث يتمكن الشباب من بلوغ آماله واستقراره النفسي والاجتماعي بعيدا عن التأثر بآراء أو مبادئ تجعل منه بعيدا عن واقع الحياة وثقلا اجتماعيا على أسرته وعلى الدولة.

يترشح آل شهاب عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية، والتي يمثلها حاليا النائب غازي آل رحمة.

وتبلغ الكتلة الناخبة بالدائرة قرابة 9277 ناخبا وفق إحصاءات انتخابات برلمان 2014. وكانت مجمعات الدائرة منقسمة بين الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية ومضاف إليها 7 مجمعات من الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى الملغية.

وتمثل الدائرة المجمعات والمناطق الآتية: جبلة حبشي (431,433,435)، والسهلة الشمالية (439 و441)، والقدم (447)، وأبوقوة (455 و457)، وسلماباد (702,704,706,708، و712)، وهورة عالي (714)، وعالي (744).