+A
A-

شركاء “كي بي إم جي” العالمية بالبحرين

تستضيف البحرين في نوفمبر المؤتمر السنوي للشركاء في شبكة شركات كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، الذي يصادف العيد الخمسين لتأسيس شركة كي بي إم جي في المملكة كذلك. سينعقد المؤتمر يومي السابع والثامن من شهر نوفمبر، وسيسبق ذلك في يوم السادس من شهر نوفمبر حفل استقبال عام يتم فيه الاحتفال بالعيد الخمسين للشركة في البحرين.

وسيتخلل المؤتمر زيارةً لرئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي العالمية، وستكون هذه زيارته الأولى للبحرين.

من ناحيته، أعرب الشريك التنفيذي في شركة كي بي إم جي في البحرين، جمال فخرو عن أهمية مؤتمر الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا بالنسبة، حيث ستجمع هذه الفعالية أكثر من مئة شريك من شبكة شركات كي بي إم جي من أكثر من 20 دولة.

و أضاف فخرو “يسعدني أن تستضيف شركتنا مؤتمر الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا لهذا العام وخصوصاً لأنه يتصادف مع ذكرى النصف قرن لتواجد شركة كي بي إم جي في البحرين. إننا شغوفون وملتزمون بنجاح عملائنا منذ تأسيس الشركة في العام 1968. وأعتقد أن هذه الفعالية الممتدة على يومين ستشكل منصةً مثالية لمناقشة منهجيات العمل المبتكرة الهادفة إلى إنماء أعمال عملائنا، في ظل التقدم التكنولوجي الكبير والتغيرات الجذرية التي يشهدها السوق”.

من جانبة، قال توماس على زيارته المرتقبة إلى البحرين “ أتوجه بدايةً بأحر التهاني إلى جمال فخرو والشركاء في كي بي إم جي في البحرين بمناسبة مرور 50 عاماً على تواجد الشركة في المملكة. لدى شركة كي بي إم جي في البحرين سجل حافل من الإنجازات لتفخر بها، فهي  محل ثقة بالنسبة إلى العملاء والمجتمع ككل. من هنا، يسعدني التوجه إلى البحرين في نوفمبر احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، كما أتطلع لفرصة مقابلة العملاء والزملاء في واحدة من الدول ذات الحركة الاقتصادية الأكثر نشاطاً في العالم”.