+A
A-

تهنئة عبدالله بن خالد

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد أن هذا الانتصار الجديد للرياضة البحرينية في هذا التجمع العالمي الكبير يؤكد مدى الرعاية التي توليها القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين.

وقال رئيس نادي الرفاع إن سمو الشيخ ناصر بن حمد بات يحتل مكانة مرموقة في رياضة الرجل الحديدي على مستوى العالم التي جعلته يتربع على عرش هذه الرياضة كبطل للعالم وسط مشاركة من نخبة رياضيي الترايلثون، مشيرًا إلى أن سموه استطاع أن يرفع علم مملكة البحرين عاليًا خفاقًا بعد عشرات المشاركات في بطولات الترايلثون كان آخرها اليوم التي توج فيها بطلا للعالم.

ونوّه الشيخ عبدالله بن خالد بالإمكانات العالية التي يتمتع بها سموه والتي جعلت من سموه بطلا عالميا في هذه الرياضة التي حققت انتشارًا واسعًا في السنوات الأخيرة.