+A
A-

“الشمالية” تبحث ترتيبات العرس الانتخابي

اجتمع محافظ الشمالية علي العصفور مع المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله الجيران، في الزيارة التي قام بها المحافظ للمديرية وتم في البحث في الخطط الموضوعة للترتيبات الخاصة بالانتخابات النيابية والبلدية للعام 2018.

وأشاد المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الشمالية بالزيارة التي تعبر عن التعاون والتنسيق المشترك بين المديرية والمحافظة وما تثمر عنه مثل هذه الاجتماعات من خير وتقدم على جميع الأصعدة.

وتم في الاجتماع تقديم عرض عن استعدادات المديرية للعملية الانتخابية وكيفية التعامل مع المخالفات إن وجدت، والدور الذي تلعبه المديرية في حفظ الأمن والاستقرار حول محيط اللجان الإشرافية في مراكز الاقتراع، إضافة إلى استعراض الخطط الموضوعة لضمان سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.

وأكد المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الشمالية أن شرطة المديرية لن تألو جهدا في سبيل حفظ الأمن والنظام العام خلال العملية الانتخابية، للمساهمة في إنجاح هذا العرس الانتخابي.

وفي ختام الزيارة عبر محافظ الشمالية عن شكره لمنتسبي مديرية شرطة المحافظة الشمالية وفي مقدمتهم المدير العام؛ على ما يوليه من أهمية في مناقشة كل الأمور المشتركة التي تصب في الصالح العام ومصلحة المواطن البحريني في الدرجة الأولى.