+A
A-

“البركة” تحصد جوائز “جلوبال فاينانس”

حصدت مجموعة البركة المصرفية علاوة على 4 من وحداتها المصرفية جوائز”أفضل بنك إسلامي” للعام 2018، وذلك ضمن سياق الجوائز السنوية التي تمنحها مجلة جلوبال فاينانس المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية.

فقد حصلت المجموعة على جائزة أفضل بنك إسلامي في منطقة إفريقيا، كما حصل بنك البركة الإسلامي (البحرين) على جائزة أفضل بنك إسلامي في المملكة، والبنك الإسلامي الأردني على جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن، وبنك البركة الجزائر على جائزة أفضل بنك إسلامي في الجزائر، وبنك البركة تونس على جائزة أفضل بنك إسلامي في تونس.

ويأتي فوز المجموعة والوحدات المصرفية الأربع بهذه الجوائز للعام السادس على التوالي بناءً على نتيجة التحكيم النهائية للجنة المحكمين في المجلة؛ لما تتمتع به من دور مرموق في خدمة الصيرفة الإسلامية والقدرة على موصلة النمو المستقبلي.

وقام كل من عضو مجلس الإدارة والمدير العام - بنك البركة تركيا للمشاركات، ملك شاه أوتكو، والممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لمجموعة البركة – إندونيسيا، نور البرية، باستلام الجوائز بالنيابة عن المجموعة، وذلك في حفل رسمي أقيم على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين التي عقدت في بالي - إندونيسيا حديثا.