+A
A-

“بيتك” يعلن الفائزين بـ “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أسماء الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لسحب شهر سبتمبر 2018 الذي تم إجراؤه بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لدى البنك خالد رفيع، وعدد من أعضاء الفريق الإداري.

وفاز طارق مبارك محمد بالجائزة الكبرى وقدرها 50 ألف دولار، وحصل كلٍ من محمد عبدالحسين الحبيل وسامية فوزي البنهاوي على مبلغ 10 ألف دولار، بينما ربح كلٌ من بدر محمد البلاوي وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن مبلغ وقدره 5 آلاف دولار لكلٍ منهما إضافة إلى 80 فائزًا بالجوائز النقدية الشهرية من فئات أخرى.

وقال رفيع “أتقدّم بالتهنئة للفائزين بسحب “لبشارة” لشهر سبتمبر 2018 ونتمنى حظًّا أوفر لكافة العملاء في المرات القادمة. ويأتي ذلك ضمن مساعينا الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لعملائنا الأعزاء بغية تلبية احتياجاتهم المصرفية”.

وأضاف “حصدت حملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” نجاحًا باهرًا على مدى 15 شهرًا كونها تمكنت من تحقيق أحلام المئات من الزبائن عن طريق منحهم شقق فاخرة في إحدى أرقى مشاريع التطوير العقاري بالبحرين، وجوائز نقدية بقيمة ملايين الدولارات. وندعو الجميع للانضمام لقائمة الفائزين المحظوظين وذلك من خلال زيادة حجم ومدة استثماراتهم معنا على مدى 3 أشهر المقبلة”.

من جانبهم، عبر الفائزون عن سعادتهم الغامرة بالفوز، وتقدموا بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الرائدة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية.