+A
A-

ميرزا يرعى مؤتمر الموارد البشرية

تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمملكة البحرين، أعلنت شركة روشكوم عن تنظيمها مؤتمر إدارة الموارد البشرية السنوي السابع للعام 2018، والذي سيعقد من 27 إلى 28 نوفمبر 2018 في فندق دبلومات راديسون بلو بمملكة البحرين.

يستقطب المؤتمر هذا العام نحو 300 مشارك من القادة العالميين والخبراء الدوليين ومسؤولين حكوميين يعملون في مجال إدارة الموارد البشرية؛ وذلك للمناقشة والاطلاع وتبادل الخبرات عن أفضل الممارسات العالمية في إستراتيجيات الموارد البشرية، وإدارة الحوافز والمواهب وتنمية المهارات وتعزيز دور الموظف وغيرها من مختلف الموضوعات الأخرى ذات الصلة.

سيتضمن المؤتمر انعقاد ثلاث ورش تفاعلية تغطي لمحة عن مقاييس الموارد البشرية وتحليل القوى العاملة ومصداقيتها، ولماذا وكيف يكون التحول التنظيمي، ودور الموارد البشرية في الإستراتيجية التنظيمية.

سوف يتعرف موظفو الموارد البشرية من خلال ورش العمل هذه عن كيفية قيادة التغييرات التنظيمية حول أنشطة رأس المال البشري، وذلك من خلال ربط البيانات القائمة على الأدلة بإستراتيجية الأعمال والأداء.

قبل انعقاد ورشة العمل، ستكون هناك عروض تقديمية متضمنة ستة مسارات أساسية لإستراتيجية الموارد البشرية، وهي ممارسات مشاركة الموظفين، القيادة، التدريب وتنمية التعاقب، بناء فرق العمل وإستراتيجيات التحفيز، اكتساب المواهب، الاستدامة والمكافآت، التعلم والتطوير، تكنولوجيا الموارد البشرية، والموارد البشرية المقاييس والتحليلات. كما سيستفيد المشاركون من مناقشات “الطاولة المستديرة التفاعلية”، حيث يمكنهم الانضمام والمشاركة بها بحرية تامة.