+A
A-

المعمري وحنين يهنئان “الرجل الحديدي”

قدّم قائد فريق Dojomoto racing للكارتنغ، راشد المعمري، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في هاواي.

وقال راشد المعمري: “إن إنجاز سموه يبعث على الفخر والاعتزاز، ويؤكد الرؤى التطويرية لسموه في جعل الرياضة البحرينية في مصاف العالمية وتقديم المستويات المتميزة والمشرفة التي تعكس تطور الرياضة البحرينية.

من جانبه، أكد مهدي حنين؛ مدير عام فندق سوفوتيل البحرين الزلاق تالاسا سي وسبا، أن الإنجاز الذي حققه سموه يعد من بين الإنجازات المتميزة التي تجسد ما يتمتع به سموه من روح العزيمة والإصرار والتفاني في تمثيل الوطن خير تمثيل ليشكل نموذجًا يحتدى به بالنسبة للشباب الرياضي في طريق تحقيق الإنجازات الرائع التي تضمن رفع اسم وعلم المملكة عاليًا.

وأضاف، سجل سموه اسمه بقوة ضمن نخبة من أبطال العالم وبرهن عن ما يتمتع به سموه من إرادة صلبة وعزيمة وإصرار على تجاوز مختلف التحديات في سبيل الظفر بالإنجازات.