+A
A-

“تنفيذية بريف الدولي” تتفقد صالة خليفة

زارت اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال صالة مدينة خليفة الرياضية، التي ستحتضن منافسات وفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال، الذي ينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة FBMMA بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF واتحاد القتال الشجاع BRAVE المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORT.

وذلك في الفترة 11 - 18 نوفمبر المقبل، والذي سيشهد إقامة النسخة الخامسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، والنسخة الثامنة عشرة من بطولة بريف لفنون القتال المختلطة للمحترفين.

وقد حضر الزيارة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذي لأسبوع بريف الدولي للقتال خالد عبدالعزيز الخياط، ونائب رئيس اللجنة التنفيذية عمار السيد، وجميع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

وخلال الزيارة، بحث رئيس عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذي لأسبوع بريف الدولي للقتال، مع الجميع الترتيبات النهائية لتجهيز صالة مدينة خليفة “موقع الحدث”، على الشكل الذي يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، حيث أوصى اللجان بضرورة إنهاء كافة التحضيرات على أكمل وجه.