+A
A-

أبوقوة يتأهل إلى نصف نهائي المراكز الشبابية

حجز فريق مركز شباب أبوقوة مقعده في منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس المراكز الشبابية لكرة القدم التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة في نسختها الثانية بعد فوزه على فريق مركز شاب دمستان بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما في الخامسة من مساء أمس الأول على ملعب استاد اتحاد الريف. سجل أهداف أبوقوة أحمد عبدالجليل (22) وعبدالله عبدالغني (32) ومحمد خميس في الدقيقة (34)، وسجل هدف دمستان الوحيد أحمد مهدي (52).

بوري إلى رباعي الكأس

صعد فريق نادي بوري إلى الدور نصف النهائي بفوز مستحق على فريق مركز شباب السهلة الجنوبية بهدفين دون مقابل سجلهما السيد حسن كاظم (24) والسيد عبدالله محمد (29) في المباراة الثانية التي جمعتهما يوم أمس الأول ضمن الدور ربع النهائي.

وأضاع مدافع فريق مركز شباب السهلة الشمالية قاسم الرفاعي ركلة جزاء (65) إثر عرقلة لاعب بوري حسين فيصل للاعب السهلة حسين عبدالله.

النعيمي مطلوب في المحرق والحد

قدم لاعب فريق مركز شباب دمستان ميرزا النعيمي أداءً متميزًا في مباراة فريقه أمام مركز شباب أبوقوة، وكان النعيمي واحدًا من اللاعبين البارزين والملفتين جدًّا للمتابعين للمباراة؛ بفضل أدائه الجميل وتعامله الراقي مع الكرة وتحركه الذكي، إلى جانب مساهمته الجيدة في رسم هجمات فريقه وما يتمتع به من مهارة عالية.

وسبق للنعيمي أن لعب في صفوف فرق التضامن، المالكية والشباب، وخلال الحديث معه كشف لنا النعيمي عن اتصالات تلقاها للعب لناديي المحرق والحد، مؤكدًا أنه مهتم بهذه العروض ويدرسها بشكل جيد.

عبدالله غير راضٍ عن المستوى

قال لاعب فريق نادي بوري عبدالله محمد إن نشوة الانتصار على فريق مركز شباب أبوصيبع في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس أثرت على أداء فريقه في مباراة يوم أمس الأول أمام مركز شباب السهلة الشمالية وانخفض الأداء في كثير من الأوقات على مدار الشوطين.

وأوضح محمد أن ركلة الجزاء التي أضاعها مدافع فريق السهلة الشمالية قاسم الرفاعي مع الكرة التي ارتطمت في العارضة من ضربة ثابتة من اللاعب ذاته كانتا ستغيران مجرى المباراة، مضيفًا أن فريقه تجاوز ذلك وكسب اللقاء وتأهل إلى الدور نصف النهائي.

محمد: لم نطبق تعليمات المدرب

أرجع لاعب فريق مركز شباب السهلة الشمالية علي محمد الخسارة من نادي بوري والخروج من ربع نهائي الكأس إلى عدم تطبيق كلام المدرب بالإضافة إلى ضعف التركيز الناتج عن العصبية والاحتجاج على قرار الحكم.

وقال محمد إن فريقه حاول العودة إلى المباراة في الشوط الثاني إلا أن ركلة الجزاء الضائعة أخّرت ذلك، وبعد ضياعها لم يقدم الفريق المستوى المؤهل للفوز في ظل أفضلية فريق بوري.