+A
A-

“فوكس سوفت نت” تكشف عن حلول Focus 9

أطلقت فوكس سوفت نت، المزود الرائد في مجال تطوير البرمجيات والتطبيقات المؤسسية،  الجيل الجديد من حلولها لتخطيط الموارد المؤسسية – Focus 9 في البحرين. وتقوم الحلول الجديدة على خوادم برونغهورن التي تعدّ من التصاميم الخاصة بالشركة وتمتاز بمجموعة واسعة من الخصائص الغنية وقدرات الحوسبة داخل الذاكرة للقيام بالعمليات بسرعة فائقة.

وترتكز حلول Focus 9 على الجيل الجديد من تقنيات الحوسبة داخل الذاكرة وعدد من الخصائص المحدّثة الأخرى لتعزيز سرعة وكفاءة العمليات بشكل هائل وإقامة رابط متين بين المؤسسة وقوة العمل وشبكات الأعمال والأقسام المختلفة. وتسمح البنية المؤلفة من عدة  وحدات للمؤسسات تخطيط استراتيجيتها لتطبيق حلول تخطيط الموارد المؤسسية وتصميم النظام بشكل فوري، الأمر الذي يتيح لها الحصول على معلومات دقيقة وحديثة تماماً لفعالية اتخاذ القرارات.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، علي حيدر “نحن متشوقون للإعلان عن الإطلاق العالمي لحلول Focus 9، وهي حلولنا المتطورة لتخطيط الموارد المؤسسية. وبفضل خوادم برونغهورن، يقدم Focus 9 للأعمال إمكانية إجراء العمليات بمستويات فائقة من السرعة والذكاء والأمن. تتوفر الحلول لعملائنا  بإصدارات متعددة في المقر أو بصيغة البرمجيات كخدمة في مقر المؤسسة أو البرمجيات كخدمة في البنية السحابية”.