+A
A-

افتتاح الفرع الأكبر لمصرف السلام

افتتح مصرف السلام-البحرين، فرعه الأكبر الذي تم تجديده مؤخرًا ليقدم خدمات مصرفية شاملة في موقع استراتيجي في قلب المنامة. وشرف مدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية في مصرف البحرين المركزي، فهد يتيم، حفل افتتاح الفرع مع الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام-البحرين، رفيق النايض والنائب الأول للرئيس التنفيذي لمصرف السلام، أنور مراد.

وقال رفيق النايض “تماشيًا مع التزامنا المستمر ونهجنا الساعي إلى تقديم الخدمات المصرفية المتطورة لراحة عملائنا الكرام، فإنه يسرني الإعلان  عن الافتتاح الرسمي لفرع المنامة، أحد أكبر فروع المصرف، الذي تم تجديده مؤخرًا وتجهيزه بالكامل لتقديم أحدث الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتم تزويد الفرع بجهاز الصراف الآلي وجهاز الخدمة المصرفية الذاتية “iBANK” اللذان يعملان على مدار الساعة”.

من جانبه، قال فهد يتيم “أهنئ مصرف السلام-البحرين على افتتاح فرع المنامة المطور بحلته الجديدة. نحن في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام-البحرين في مواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي نحو تلبية كافة احتياجات عملائه”.

إلى ذلك، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي “يسرنا طرح العرض الحصري لجميع عملائنا الكرام من 22 أكتوبر حتى 20 نوفمبر 2018.  يمكن للعملاء الاستفادة من معدلات الربح التنافسية الخاصة بالتمويل الشخصي والتمويل العقاري مع شروط تمويلية مرنة، فضلاً عن معدلات حصرية على الأرباح المتوقعة مع حسابات الوكالة عند التقدم بالطلب من فرع المنامة الجديد”.