+A
A-

باقر: سموه ملهم الشباب

هنأت زهراء باقر؛ الرئيس التنفيذي لمركز زري العالمي للاستشارات المدير الإقليمي لمبادرة ياسمين العالمية للتمكين الاقتصادي والمالي للمرأة العربية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز سموه ببطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في كونا بالولايات المتحدة الأميركية.

وأوضحت زهراء باقر أن هذا الإنجار الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يؤكد الرصيد المشرف للإنجازات الرياضية التي حققها سموه في الرياضة بشكل عام ورياضة الرجل الحديدي بشكل خاص، مشيرة إلى أن سموه يعتبر الملهم للشباب البحريني والحافز الكبير لإعطاء الجميع دفعة معنوية عالية للسعي لتحقيق الإنجازات المشرفة لمملكتنا الغالية.

وأكدت زهراء باقر أن النتائج المتميزة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد في كونا تؤكد المكانة المتميزة التي يمتلكها سموه في البطولات العالمية، مبينة أن سموه ضرب أروع الأمثلة في العزيمة والإصرار على المشاركة المشرفة التي جعلت علم المملكة الغالية يرفرف في البطولة العالمية.

وفي السياق نفسه، طرح الفنان أحمد الهرمي أغنية جديدة بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول، حيث حملت الأغنية عنوان “يقول ويطول”.

الأغنية من ألحان وغناء أحمد الهرمي وكلمات محمد الخاجة وتوزيع موسيقي سيروس، وترويات تامر الفيظي، وإيقاعات سمير القطان، وتم تسجيل الأغنية في استوديو الليالي، والمهندس عبدالله القاسم ومكساج وماستر جاسم محمد.