+A
A-

دعم “الإرسالية الأميركية”

أعلن “سيتي البحرين” وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية دعمهما الكامل لحملة مستشفى الإرسالية الأميركية التوعوية بمرض سرطان الثدي. ويذكر أن هذه هي السنة الثانية التي ترعى فيها سيتي الحملة بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة العام الماضي.وانطلقت الحملة في مقر مستشفى الإرسالية الأميركية، حيث قام الطاقم الطبي بالشرح عن مرض سرطان الثدي وسبل اكتشافه.ويشمل دعم سيتي البحرين للحملة إجراء فحص الالتراساوند والمموغرام مجانًا للسيدات إذا وجد أي شك بوجود المرض الخبيث أثناء الفحص، على أن يتابع المختصون في المستشفى حالة المريضة وتحديد موعد لمناقشة الخيارات المتاحة.

وعلق الرئيس التنفيذي لدى سيتي في البحرين وقطر والكويت عثمان أحمد، قائلاً “بناءً على العدد الكبير الذي تم فحصهم وللأسف وجد الشك في البعض منهم العام الماضي، قررنا أن نقوم بدورنا اتجاه المجتمع المحلي من خلال التعاون مع مستشفى الإرسالية الأميركية؛ بهدف نشر التوعية بمرض سرطان الثدي ومنح السيدات في المجتمع البحريني فرصة الفحص المجاني”.

كما قال الرئيس التنفيذي لدى مستشفى الإرسالية الأميركية جورج شيريان “الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض من خلال الفحص الصحي هو الاستراتيجية التي تضيف قيمة للحياة، ويجعل الموارد متاحة بأسعار معقولة للجميع”.