+A
A-

تعاون مشترك بين “المصارف” و“اتحاد العربية”

وقعت جمعية مصارف البحرين واتحاد المصارف العربية على مذكرة تفاهم لتطوير أشكال التعاون بينهما في مجال تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والتدريب والدراسات وغيرها من القضايا المصرفية ذات الاهتمام المشترك. وقد وقع على المذكرة كل من الرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين وحيد القاسم، والأمين العام لاتحاد المصارف العربية وسام فتوح، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية عدنان يوسف، وذلك في مقر مجموعة البركة المصرفية في خليج البحرين. كما حضر حفل التوقيع عدد من المسئولين في الجمعية والاتحاد.

وعبّر يوسف عن بالغ سروره بالتوقيع على مذكرة التفاهم التي تجسّد التعاون الوثيق بين جمعية مصارف البحرين والمصارف في البحرين من جهة واتحاد المصارف العربية من جهة أخرى، لا سيما أن البحرين هي المركز المصرفي والمالي الأول على مستوى المنطقة، وتمتلك الكثير من الإمكانات والخبرات التي تؤهلها للعب دور رئيسي في تطوير وتعزيز الصناعة المصرفية العربية.

من جهته، قال القاسم “يسعدنا أن نوقع على مذكرة التفاهم مع اتحاد المصارف العربية، الذي يضم في عضويته المصارف العربية كافة ويمتلك خبرات وأنشطة متميزة وغنية، مما يجعل من تعاوننا المشترك معه قيمة مضافة لكلا الطرفين، ونتطلع إلى تفعيل التعاون المشترك في كافة المجالات”.

من جهته، قال فتوح “البحرين تعتبر حاضنة داعمة رئيسية لكافة أنشطة وفعاليات وبرامج الاتحاد منذ سنوات طويلة لكونها تعتبر من المراكز المصرفية المتطورة على مستوى العالم. لذلك نحن سعداء للتوقيع على مذكرة التفاهم مع جمعية مصارف البحرين.