+A
A-

سمو رئيس الوزراء: إسهامات أبناء البحرين تحفز على خوض التحدي

توجيهات سمو الأمير خليفة بن سلمان تقف خلف كل إنجاز حكومي

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وخلال اللقاء، وجه رئيس الوزراء الشكر والتقدير إلى الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على إسهاماته وجهوده في تطوير العمل الحكومي من خلال توليه منصب نائب رئيس مجلس الخدمة المدنية، وبدوره الفاعل في الارتقاء بالأداء على صعيد بيئة العمل في المؤسسات الحكومية.

إلى ذلك، فقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بإسهامات أبناء البحرين في مسيرة العمل الوطني وبدورهم الفاعل في الاستجابة لبرامج التطوير والتنمية التي تتبناها الحكومة؛ بهدف الارتقاء بالعمل وتجويد المنتج الخدمي الحكومي، مؤكدا سموه أن الحكومة بالغة التقدير لهذه الإسهامات، والتي تحفزها على خوض غمار التحدي مهما بلغت آفاقه لإيمانها بأن ما تمتلكه من كوادر محبة للبذل والعطاء أكبر من أي تحدٍّ.

ورفع الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه وإسناده لتطوير بيئة العمل في الحكومة، مؤكدا أن توجيهات سموه تقف خلف كل إنجاز وتطور تحقق في الحكومة وفي الخدمة المدنية.