+A
A-

فاطمة آل خليفة: منافسات البطولة قوية

أكدت الشيخة فاطمة آل خليفة المشاركة في كأس العالم الثالثة للطيران الحر، أن المنافسات كانت قوية منذ يومها الأول.

وتعتبر الشيخة فاطمة آل خليفة أول رياضية بحرينية تشارك في كأس العالم للطيران الحر، إذ تعد مشاركتها في البطولة العالمية للمرة الأولى.

ولفتت الشيخة فاطمة آل خليفة إلى أن منافسات البطولة اتسمت بالقوة والندية منذ اليوم الأول، مشيرة إلى أن حجم التنافس ظهر من خلال المشاركة الكبيرة والواسعة من مختلف اللاعبين من مختلف دول العالم.

وأكدت أن أجواء البطولة عموما تعد مميزة، خصوصا مع الحضور الكبير والتفاعل الواسع سواء من جانب المشاركين عبر العروض التي يقدمونها، أو التواجد الجماهيري.

وأوضحت الشيخة فاطمة آل خليفة أن وجود لاعبين على مستوى عال من مختلف دول العالم يؤكد نجاح البطولة من جهة، وهي فرصة للاستفادة واكتساب الخبرات وتبادلها مع مختلف اللاعبين، مشيرة إلى أن الهاجس المتعلق ببداية البطولة زال بعد خوضها الجولة الأولى من المنافسات، وهي على أتم الاستعداد لباقي المنافسات.

بدوره، أكد اللاعب التشيكي jan wantula أن استضافة مملكة البحرين لكأس العالم الثالثة للطيران الحر مميزة على جميع الأصعدة.

ولفت اللاعب التشيكي إلى إعجابه الشديد والكبير بالمستويات التنظيمية التي ظهرت عليها البطولة خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنها تتويج للجهود التي بذلتها البحرين في سبيل إخراج البطولة بأفضل صورة.

وقال اللاعب التشيكي إن البطولة ناجحة على كل المقاييس سواء في المستوى الفني أو التنظيمي أو الإداري.

إلى ذلك، أكد اللاعب النرويجي rune أن النسخة الثالثة الحالية التي تستضيفها مملكة البحرين حاليا هي الأفضل على المستوى التنظيمي.

وقال اللاعب النرويجي إن جميع الأمور تسير على ما يرام، خصوصا بعد اجتياز اختبار تحديد السرعات بنجاح، والتعود على الأجواء داخل النفق الهوائي الزجاجي.

وأوضح أن الأجواء في البطولة مميزة، خصوصا مع كبر مساحة مبنى جرافيتي الذي يستوعب المشاركين والجماهير في أجواء احتفالية مميزة.

وأشار إلى أن مشاركته في كأس العالم ليست للمرة الأولى، مؤكدا أن طموحه خلال هذه النسخة هو أن يكون ضمن العشرة الأوائل، وذلك في مشوار التطوير الذي ينشده للسنوات المقبلة نحو الارتقاء للأفضل.

بدوره، قال اللاعب الكندي sebastien إن منافسات البطولة تسير على نحو جيد، مشيرا إلى أن مشاركته في كأس العالم الثالثة هي الأولى بالنسبة إلى مشواره في الطيران الحر.

وأكد اللاعب الكندي أنه يزور مملكة البحرين للمرة الأولى في حياته، مبديا إعجابه بالمملكة وقدراتها التنظيمية المختلفة، ومعربا عن سعادته واستمتاعه بالأجواء.

ولفت إلى أن الهدف الرئيس من المشاركة في البطولة هو التطور والاستفادة من أجواء المنافسات القوية، لافتا إلى الطموح نحو تحقيق مستويات إيجابية ومراكز متقدمة.

منافسة رائعة

أكد صاحب شركة “إيروديوم” إيفارز بيتانز أن كأس العالم للطيران الحر منافسة رائعة، معربا عن إعجابه بمهارة الرياضيين في البطولة.

وقال إن البطولة تجذب اللاعبين الأفضل في العالم. وأشاد إيفارز بيتانز بجميع جوانب التنظيم و الخدمات، مؤكدا أنها تبين المنافسة الأفضل. وأضاف ”أشعر بالسعادة والتنظيم الذي ينم على القيادة ومعرفة بالرياضة، وتم تنظيم الفعالية كما ينبغي وستكون نموذج للمنافسات المقبلة”.

مشاركة عالمية

أكد إبراهيم العوضي لاعب في منتخب الإمارات للطيران الداخلي الحر أن مشاركة المنتخب الإماراتي في بطولة كأس العالم الثالثة للطيران الحر تأتي من منطلق حرص دولة الإمارات على مشاركة ودعم فريق مملكة البحرين للطيران الحر الداخلي المشارك في البطولة، إلى جانب تمثيل دولة الإمارات في هذه البطولة العالمية مؤكدا أن منتخب دولة الإمارات قد شارك في العديد من البطولات الخليجية والمحلية والآسيوية.

قال العوضي إن الفرق المشاركة تعتبر من الفرق القوية لكون البطولة جمعت اشهر لاعبي العالم في مجال الطيران الداخلي الحر، معربا عن شكره وتقديره لجرافيتي اندور سكاي والاتحاد البحريني للرياضات الجوية على ما قاموا به من جهود جبارة لتنظيم مثل هذا الحدث العالمي الكبير.