+A
A-

إشادة واسعة بالرعاية الكريمة لسموه

علي: تخصيص المكافآت يطوّر عقلية اللاعبين ويحفز الشباب

البوعينين: مبادرة مميزة من سموه في دعم الدوري

 

أشاد أفراد الأجهزة الإدارية والفنية للأندية بالرعاية الكريمة من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2018-2019.

وأكدوا أن هذه الرعاية ستسهم بلا شك في تطوير الدوري وإثرائه فنيا وتنافسيا وتنظيميا، لافتين أن هذه الرعاية ستثري منافسات الدوري، نظرًا للمكتسبات الإيجابية المتعددة.

دفعة معنوية

أكد مساعد مدرب فريق نادي الشباب، حسين علي (بيليه) أن الدوري هذا الموسم يحمل اسم شخصية كبيرة في البلد وهو سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية جاءت في وقتها وستنعكس بشكل إيجابي على مستوى منافسات الدوري، وبالتالي التطور على صعيد مستوى المنتخبات الوطنية.

وأشار حسين علي (بيليه) إلى ضرورة الاهتمام من قبل كافة الجهات في البلد من أجل ظهور الدوري في أفضل وأبهى حلة ممكنة بما تليق بمكانة واسم الدوري الذي يحظى برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ولفت مساعد مدرب فريق نادي الشباب إلى أن تخصيص مكافآت مالية متعددة ولكافة المباريات في دوري ناصر بن حمد الممتاز هو أمر سيعطي اللاعبين الدافع المعنوي الكبير، خصوصًا اللاعبين الصاعدين، وينوه لهم بأهمية إظهار أفضل مستوياتهم في كل مباراة يخوضونها بمنافسات الدوري، مشيرًا إلى أنها تعطي اللاعبين الحافز للدخول من أجل الفوز، وهو أمر يطور عقلية اللاعبين ويركزها نحو تحقيق الفوز ولا غيره.

بادرة مميزة

من جهته، أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الرفاع الشرقي محمد البوعينين، أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز 2018-2019 هي بادرة مميزة وغير مستغربة على سموه، خصوصًا وأن سموه عرف منه دعمه المتواصل للفعاليات الرياضية والشباب البحريني.

وقال إن دوري ناصر بن حمد الممتاز أظهر لنا هذا الموسم طفرة نوعية على مستوى التنظيم والنقل التلفزيوني، مشيرًا إلى أن الحدث كبير جدًّا ومهم وحظي باهتمام واسع، وذلك بشكل يليق باسم راعي المسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهو الاسم الغالي على كل شاب بحريني.

وأوضح البوعينين أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمنافسات الدوري هي خطوة انتظرها الجميع، معربًا عن سعادته بالرعاية الكريمة من قبل سموه والاهتمام الكبير، مؤكدًا أن نسخة هذا العام من الدوري هي مغايرة عن النسخ السابقة على مستوى التنظيم وهي تليق باسم راعي المسابقة.

وأشار رئيس جهاز كرة القدم بنادي الرفاع الشرقي إلى أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد لرعاية منافسات الدوري ستكون داعمة لرؤية سموه في وصول المنتخب الأول لكأس العالم 2022، مشيرًا إلى أنها ستطور منافسات الدوري، وبالتالي كل ذلك ينصب في صالح المنتخبات، مبينًا أن الدوري القوي سيكون نواة لمنتخب قوي لتحقيق تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

 

عبدو يتسلم جائزة نجم الجولة الرابعة

سيتسلم لاعب فريق نادي المحرق عبدالله عبدو، اليوم (الإثنين)، جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2018-2019.

وكان عبدالله عبدو اختير من قبل اللجنة المعنية باختيار أفضل لاعب في كل جولة من جولات دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ يحصل اللاعب الفائز على مكافأة مالية قدرها 500 دينار بحريني.

وتفوق عبدالله عبدو في اختيار اللجنة لنجم الجولة الرابعة على لاعبي الحد: سليم المزليني الذي جاء ثانيا في التقييم، وموزيس الذي جاء ثالثا في التقييم.

يشار إلى أن لجنة اختيار أفضل اللاعبين تضم كلا من: بدر سوار، صديق زويد، خالد جاسم النصف، حسين العنزي ومحمود المختار.