+A
A-

“جيبك” تنظم فعاليات عن سرطان الثدي

في إطار إسهامات الشركة بدعم التوعيّة العالميّة بمرض سرطان الثدّي، أطلقت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات سلسلة من الأنشطة والبرامج والفعاليات المختلفّة، والموجهّة جميعها للتوعيّة بمخاطر مسببات هذا المرض، والأهميّة الكبيرة التي يُمكن أن يحدثها التشخيص المبكّر في إنقاذ الأرواح وتوفير العلاج المناسب في الوقت المناسب وصولاً إلى الشفاء التام بغذن الله تعالى.

وفي تعليق له بهذه المناسبّة، قال رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري إن الشركة وضمن التزامها التام بصحة موظفيها وموظفاتها، ومشاركة منها لجميع دول العالم التي اتخذت من أكتوبر من كل عام شهراً يتم التركيز خلاله على التوعية بهذا المرض وتوضيح أهميّة التشخيص المبكّر وطرق العلاج المتاحّة والتي تطورت على نحوٍ كبير وتمكنت من إنقاذ حياة أعداد هائلة من السيدات المصابات بالمرض.

وأضاف أن الشركة والتزاماً منها بالمحافظّة على صحة موظفاتها وحرصاً على سلامتهنّ العامة، فإن الإدراة لم تأل جهداً في توفير كل التسهيلات لمختلف اللجان للقيام بأنشطتها الخاصّة بهذه المناسبّة.

وذكر جواهري أنه ومن خلال المركز الصحّي التابع للشركة، فإنه يتم في كل عام تنظيم حملة للفحص المبكّر يتم من خلالها توفير الكشف الطبّي لجميع العاملات بالشركة وذلك بواسطة أجهزة الكشف الحديثة والمتطورة التي يوفرها المركز، إضافة إلى توزيع الكتيبّات والنشرات التوعويّة التي توضح كيفيّة إجراء الفحص الذاتي المستمر للتأكّد من السلامة العامة من هذه الأمراض التي تُشكل خطورة في حال تأخير التشخيص والعلاج.

وفي ختام تعليقه، حثّ جواهري موظفّي الشركة على المبادرة بتقديم كل أشكال المساعدّة الممكنة والدعم والتبرّع لصالح الجمعيات التي تقدم مساعداتها للمرضى المصابين بهذا المرض، معرباً عن أمنياته بالشفاء التام لمن ابتلاه الله بهذا المرض.