+A
A-

“الزين” تطرح مجموعتها “المريّة”

أطلقت مجوهرات الزين مجموعتها الجديدة “المرية”، بجميع فروعها حول منطقة الخليج على موقعها الإلكتروني  http://www.alzainjewellery.com  .

تمثل حبات التمر جزءًا أساسيًا من حياة الخليجيين، وتحتلُ مكانة لا يستهان بها. وكما تجود لنا حاملة الرطب “النخلة” بأنواع الرطب العديدة، تجودُ هذه المجموعة بتصاميم متنوعة بين العقود والقلائد، والأقراط والحلق، والخواتم والأساور، حيث سيدفعك الفضول لاستكشافها ومعاينة التفاصيل الدقيقة لهذه المجموعة الآسرة.

صنعت هذه المجموعة من الذهب الأصفر من عيار 18 قيراطا، حيث صمم العنصر الرئيسي بما يشبه حبات التمر، ويتكرر هذا العنصر بطرق مختلفة في كلِ قطعة مصمم بطابع عربي ومطعمةٌ بالألماس الأبيض.

وعن هذهِ المجموعة علق الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات الزين ثيو سوارت قائلا: “بعد النجاح الاستثنائي الذي حالفنا مع مجموعة “حب الهيل” منذ أشهر قليلة والذي فاقَ جميعَ توقعاتنا، بدأنا في تطوير مجموعتنا الثانية من ألا وهي “مجموعة المرية”. لقد كنا فخورين جدًا بمستوى البهجة التي استطعنا نشرها بين عملائنا الذين تفاعلوا من فكرة إعادة التراث ليصمم بطريقة حداثية بخصوصية وحبٍ بالغ. نحن نسعى أن نقدم لعملائنا قطعًا تشكل إضافة قيمة ليس فقط على الصعيد المادي، بل أيضا على الصعيد المعنوي، حيث أن القطع التي تتمثل فيها روح التراث قطعٌ نابضة بالحياة “.

هذا وتتوفر هذه المجموعة في جميعِ فروعِ مجوهرات الزين في البحرين، الخبر، الرياض، جدة، دبي، أبوظبي، وموقع الزين الإلكتروني.