+A
A-

إصدار جدول ربع نهائي كأس الملك

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم، جدول مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2018 - 2019.

وبحسب الجدول الصادر من قبل الاتحاد، فإن مباريات ربع النهائي عبر مرحلة الذهاب ستقام يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 3 و4 ديسمبر المقبل.

وسيلعب يوم 3 ديسمبر: الحالة مع النجمة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة عند 5.45 مساء، وفي ذات التوقيت يلعب الرفاع الشرقي مع الحد على استاد مدينة خليفة الرياضية.

أما يوم 4 ديسمبر: يلعب الشباب مع الرفاع على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة عند 5.45 مساء، وفي ذات التوقيت يلعب المنامة مع المحرق على استاد مدينة خليفة الرياضية.  وستقام مباريات مرحلة الإياب يومي السبت والأحد الموافقين 8 و9 ديسمبر المقبل.

ويلعب يوم 8 ديسمبر: النجمة مع الحالة على استاد مدينة خليفة الرياضية عند 4 عصرا، وفي ذات التوقيت يلعب الحد مع الرفاع الشرقي على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

ويوم 9 ديسمبر يلعب: الرفاع مع الشباب على استاد مدينة خليفة الرياضية عند 5.45 مساء، وفي ذات التوقيت يلعب المحرق مع المنامة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

يشار إلى أن مباريات ربع النهائي ستكون مؤهلة لنصف النهائي الذي تم تحديد مرحلة ذهابه يومي 9 و10 فبراير 2019، فيما الإياب يومي 16 و17 من ذات الشهر، فيما المباراة النهائية ستحدد لاحقا.