+A
A-

“Venom”... نجاح الفيلم والأغنية

حققت الأغنية الدعائية لفيلم الخيال العلمي “Venom” نجاحا جماهيريا كبيرا، ويقوم بغنائها النجم العالمي إمينيم، وتحمل نفس اسم الفيلم، بعد أن تخطت الأغنية حاجز 80 مليون مشاهدة خلال أسبوع من طرحها عبر “يوتيوب”، حيث لم يتخط الإعلان الرسمي للفيلم حاجز 60 مليون مشاهدة رغم مرور شهرين على طرحه.

ويأتي نجاح الأغنية نظرا للنجاح الكبير الذي يحققه إمينيم مؤخرا بطرحه ألبومه الغنائي “Kamikaze”، والذي تخطى نجاحه كل التوقعات، وكانت أغنية “Killshot” تجاوزت حاجز 35 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع يوتيوب.

والأغنية كانت ردا قاسيا من مغني الراب الشهير على أغنية MGK التي وجهها منذ أيام لانتقاده والسخرية من ابنته ومن ألبوماته السابقة. واستغل إمينيم الكثير من الأخطاء التي كتبها MGK عنه، والتي تخص ألبوماته السابقة، وأنشأ أغنيته الجديدة Killshot، التي اتبع فيها الأول نمطه المعتاد في الرد، بتقبل السخرية منه وتحويلها كأداة هجوم من منتقديه.

من جهة أخرى، يحقق فيلم “Venom” نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تخطت إيراداته حاجز 100 مليون دولار في أسبوعين فقط من طرحه، وتدور أحداثه في أجواء من الخيال العلمي والإثارة حول محقق صحافي يدعى “إيدي بروك”، يواصل التحقيق بإحدى القضايا المريبة لتستحوذ عليه قوة شريرة في محاولة منه للتحرر منها، ويقوم ببطولة الفيلم النجم العالمي توم هاردي، ويشاركه البطولة النجمة ميشيل ويليامز، وريز أحمد.