+A
A-

“فريق البحرين” أفضل مركز للتكنولوجيا المالية

فاز فريق البحرين والذي يمثله كل من مصرف البحرين المركزي ومجلس البحرين للتنمية الاقتصادية وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، بجائزة مهمة لمبادراته في مجال التكنولوجيا المالية.وقد نال فريق البحرين على جائزة “أفضل مركز للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” لهذا العام، والتي تقدمها فينتيك غالاكسي (Fintech Galaxy) وهي منصة رقمية للتمويل الجماعي، بالتعاون مع Entrepreneur Middle East، وهي مجلة أعمال إقليمية رائدة، وذلك خلال فعالية FinX 2018 التي أقيمت في 31 أكتوير 2018 في دبي.

وتمنح الجائزة تقديرا للتميز في إنشاء نظام بيئي فعّال ومبتكر لمجال التكنولوجيا المالية. وقد تسلم الجائزة عن فريق البحرين محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج.

وقال المعراج “يسرنا الحصول على هذه الجائزة التي تعد تقديرا عالميا للمبادرات التي تقوم بها مملكة البحرين في مجال التكنولوجيا المالية، كما نفخر بنظامنا البيئي للتكنولوجيا المالية والذي تكمله الجهود المستمرة من قبل مجلس التنمية الاقتصادية البحريني وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية”.

فيما قال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي: “سعدنا بالتكريم الذي يؤكد مكانة البحرين كوجهة رائدة للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.