+A
A-

نتائج بطولة 2000 سي سي

شهد مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” يوم الجمعة الماضي يوم السباقات الوطنية ببطولتين محليتين وبمشاركة نخبة من السائقين من المنطقة، حيث تبادل الفوز بالمركز الأول كل من محمد فقيهي والشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة في تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، بينما تمكن أحمد المعيني من خطف لقب الجولة الثانية من بطولة البحرين للدراجات النارية BMR 600.

وخلال منافسات يوم السباقات الوطنية والتي شملت الجولة الثانية لكل من تحدي الحلبة 2000 سي سي وبطولة البحرين للدراجات النارية، وخلال التجارب تمكن كل من محمد فقيهي وسلمان بن عيسى وناصر العلوي من تصدرها بينما التأهيلات تمكن رائد حمو وفقيهي وسلمان بن عيسى وطارق التاجر من تصدرها.

وخلال منافسات السباق الأول تمكن محمد فيقهي من خطف السباق الأول منهيا السباق في 9 دقائق و13.775 ثانية، وثانيا أحمد بن خنين وبفارق 5.739 ثانية، بينما جاء في المركز الثالث طارق التاجر محققا 9 دقائق و21.832 ثانية، ورابعا الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، خامسا ناصر العلوي، سادسا ماجد حمو.

أما السباق الثاني فتمكن من خطفة سلمان بن عيسى متقدما من المركز الرابع وحتى الأول وأنهى السباق في 15 دقيقة و50.740 ثانية، ثانيا رائد حمو وذلك بفارق 0.113 ثانية فقط، ثالثا أحمد بن خنين في 15 دقيقة و55.301 ثانية، رابعا طارق التاجر، خامسا محمد فقيهي، سادسا مارتينا القصاب.

أما وبطولة البحرين للدراجات النارية BMR 600 فتمكن أحمد المعيني من تصدر التجارب والتأهيلات والسباق الأول حيث انهاه في 13 دقيقة و15.526 ثانية والسباق الثاني أيضا، وجاء في ا لتجارب بعد المركز الأول كل من محمد الصادق، عادل النجار وإبراهيم الشريدة، بينما التأهيلات ثانيا عادل النجار وثالثا إبراهيم الشريدة ورابعا فهد الغربلي.

بينما المعيني خطف المركز الأول ضمن السباقين الأول والثاني فجاء ثانيا إبراهيم الشريدة، ثالثا حسن العوضي ورابعا ناصر الخضرا، خامسا محمد الصادق، وثانيا في السباق الثاني ناصر الخضرا، وثالثا إبراهيم الشريدة، رابعا فهد الغربلي، وخامسا حسن العوضي.

وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.