+A
A-

آل شيخ: زيارة الملك تعكس متانة العلاقات

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين عبدالله بن عبد الملك آل الشيخ أن لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة أمس الأول، يؤكد متانة العلاقات التاريخية الوثيقة الضاربة في جذور التاريخ، والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين، مضيفًا أن زيارة جلالة الملك الأخوية لمدينة الرياض تجسّد المواقف الموحدة تجاه كافة القضايا.

وأشار إلى أن موقف مملكة البحرين المتضامن مع السعودية ليس بغريب على شعب وقيادة المملكة الشقيقة، مؤكدًا أن العلاقات البحرينية السعودية أضحت برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة صرحًا شامخًا ونموذجًا يحتذى به في العلاقات بين الدول.

وأعلن أن سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين تتشرّف باستقبال ضيوف ديوانيتها مساء غد (الثلاثاء)في تمام الساعة الثامنة مساءً بمقر السفارة الكائن بالمنطقة الدبلوماسية، وسيكون السفير ال الشيخ وأعضاء السفارة في استقبال الضيوف الكرام.

وقال في تصريحات لـ”البلاد” إن السفارة تحرص على فتح أبوابها لجميع المواطنين والمقيمين، مشددًا على أن التواصل والترابط إحدى القيم التي جبلنا عليها وورثناها من الآباء والأجداد.

وتستقبل السفارة في ديوانيتها حضورًا واسعًا من الشخصيات البحرينية، يتقدمهم عدد من الشيوخ الكرام، وعدد من المسؤولين، وكبار المسؤولين، وعدد من وكلاء الوزارة، ورؤساء الجامعات، وحشد كبير من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مملكة البحرين، ومنهم سفراء الدول الخليجية والعربية، وعدد من العاملين في البعثات الدبلوماسية العربية والإسلامية ورجال الأعمال وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية والمواطنين السعوديين المقيمين في مملكة البحرين.