+A
A-

جاكوار لاند روفر تتيح لعملائها مزيدًا من الخدمة الميسرة

تقدم شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر لعملائها الكرام مزيدًا من السهولة لشراء أي من سيارات جاكوار ولاند روﭬر عبر الموقعين الإلكترونيين لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر المخصصين لعلامتيها العريقتين.

يتيح الموقعان الإلكترونيان www.jaguar-bahrain.com وwww.landroverbahrain.com الذي تم إطلاقهما في العام الماضي، لعملاء شركة السيارات الأوروبية إمكانية شراء أي من سيارات جاكوار ولاند روﭬر بضغطة زر. وتولي شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر اهتمامًا بالغًا بضمان رضا العملاء حيث تقدم لهم ميزة شراء إحدى المركبات الفاخرة من جاكوار أو لاند روﭬر بمبلغ مقدم بقيمة 1,000 دينار فقط. وسيتمكن العملاء عبر هذه الميزة، الاختيار من بين تشكيلة واسعة من السيارات الفارهة.

وصرّح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ستيفن لاي قائلًا: “انطلاقًا من مساعينا الهادفة نحو منح العملاء الكرام تجربة استثنائية مع قائمة خدمات متكاملة، يسرنا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر أن نعلن عن تقديم خدمات مبتكرة لزوار الموقع الإلكتروني الخاص لكل من هاتين العلامتين الفاخرتين. ومع عرض خيار شراء السيارات عبر الإنترنت، أصبح بالإمكان خدمة شريحة أكبر من العملاء. ونعتمد في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر مبدأ الشفافية التامة في عرض أسعار المركبات، وهو ما يوفر سهولة أكبر لإتمام عملية الشراء. ونؤكد عبر هذه المبادرة على اهتمامنا المتواصل نحو تعزيز مستوى خدماتنا والحفاظ على مركزنا الريادي في قطاع السيارات على مستوى المملكة”.