+A
A-

قمة مصيرية

يُنظر لمباراة فريقي يوفنتوس ومانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، على اعتبارها مصيرية بالنسبة للمدرب  جوزيه مورينيو.

ويلتقي الفريقان، في تورينو، بعدما فاز الفريق الإيطالي في مانشستر 1-0 في الجولة الثالثة.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن الشكوك مازالت مستمرة حول مستقبل مورينيو في الأولد ترافورد.

ويعاني الشياطين الحمر من تذبذب النتائج منذ بداية الموسم الحالي ويتواجد الفريق حاليًا في المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة.

وأشارت إلى أن مواجهة يوفنتوس ستلعب دورًا هامًا في حسم مستقبل المدرب البرتغالي حيث أن خسارة الفريق الإنجليزي لهذه المباراة قد يعني الإطاحة بمورينيو.

وتلقى الجهاز الفني ليوفنتوس، بقيادة ماسيمليانو أليجري، دفعة هائلة قبل المواجهة.

وأعلن الموقع الرسمي للسيدة العجوز، أن الثنائي جورجيو كيليني وماريو ماندزوكيتش، عاد الإثنين، للتدريبات الجماعية.

وكان كيليني قد غاب عن مواجهة كالياري الأخيرة بالكالتشيو، بداعي الإصابة، وغاب ماندزوكيتش عن تدريبات الاثنين بسبب تكرار مشكلة الكاحل.

وفي نفس السياق، قام الفرنسي بليز ماتويدي بتدريبات منفردة بعدما تعرض لكدمة في الفخذ، وواصل جواو كانسيلو تعافيه حيث عانى من إجهاد بسيط في الفخذ، وسيتم تقييم آلام بيرنارديسكي في الكاحل الأيسر.

واستكمل دوجلاس كوستا مراحل العلاج الطبيعي بعد الإصابة في الفخذ، وأيضًا سيخضع مويس كين لفحوص خلال الساعات المقبلة حول أزمته في عضلات الفخذ اليسرى.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة في دوري الأبطال، برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن وصيفه مانشستر يونايتد.

وفي المباريات الأخرى يلعب اليوم في نفس المجموعة، فالنسيا امام يانغ بويز. وفي المجموعات الأخرى، يستقبل سسكا موسكو فريق روما، ويحل ريال مدريد حامل اللقب ضيفا على فيكتوريا بلزن.

ويواجه بايرن أيك أثينا، وبنفيكا مع اياكس. ويستقبل مانشستر سيتي فريق شاختار، فيما يحل هوفنهايم ضيفا على ليون.