+A
A-

شيماء سبت: المجتمع الخليجي يحب بطنه والحش

تعجبت الفنانة البحرينية شيماء سبت من إصرار البعض علي انتقادها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامها بإنكار القيام بعملية تجميلية من أجل التخسيس، إلى جانب استخدامها برنامج ال”فوتوشوب” لتنحيف نفسها بالصور.  وقالت شيماء سبت في مقابلة تلفزيونية إنها فور اجرائها لعملية تكميم للمعدة أعلنت ذلك، بل وقامت بتصوير نفسها قبل دخول غرفة العمليات، وبالتالي ليس هناك داعي للتأكيد بكل تعليق أنها أجرت عملية، مضيفة أنها أصابها الملل من تكرار اتهامات استخدام الـ”فوتوشوب” رغم أنها تظهر بالتلفزيون نحيفة وهو لا يمكن تعديل صورته بحسب موقع خبرني الالكتروني.

وأكدت الممثلة البحرينية أن المجتمع الخليجي يحب بطنه للغاية و”الحش” بخلق الله، موضحة أن الخليجيين يأكلون في كل المناسبات سواء حزن أو فرح وبالتالي اضطرت لإجراء عملية لإنقاص وزنها.

وعن مدي قبولها للأدوار الجريئة، قالت إن كل شيء له حدود والأمور الوسط أفضل شيء، مشيرة إلى أنها تأثرت وجيلها بأصالة الجيل الخليجي الأول للفنانين الذين يحرصون على الحفاظ علي العادات والتقاليد والأخلاق والشهرة ليس هدفها الأول.

وأكدت شيماء سبت أن النجومية ليست بعدد الأعمال التي يقدمها الفنان ولكن هي أن يغيب 10 سنوات ويظل في أذهان الجمهور والجميع مازالوا يعرفونه وينتظرونه. وعبرت مؤخرا الفنانة البحرينية على تطبيق “سناب شات”، عن استيائها الشديد لما يتعرض له المشاهير في كافة المجالات من سب وقذف وإهانات لفظية على مواقع التواصل الاجتماعي. علقت “شيماء” على الموضوع بطريقة ساخرة قائلة: “بخصوص اللي يفترون ويسبون ويقذفون ويتفننون بتجريح وإهانة المشاهير في كل مجالاتهم، هل في أحد واعدكم بجائزة أو تدخلون سحب على بيت أو طيارة”.

وشاركت شيماء سبت مؤخرًا في بطولة مسلسل “صيف بارد”، إلى جانب عدد من نجوم الخليج، منهم: “شيلاء سبت، ومريم حسين، وفاطمة الحوسني، وأشجان، ومريم الغامدي، وديانا رحمة، وريم حمدان، ونيرمين محسن، وهو من تأليف الكاتبة سارة العليوي، وإخراج إياد الخزوز”.