+A
A-

الدرازي: جاهزون والبداية مهمة

أكد لاعب منتخبنا أحمد الدرازي أن الأحمر جاهز تماماً لخوض مباراة اليوم، مشيراً إلى أن التدريبات الأخيرة وكذلك المباراتين الوديتين أثناء الإعداد في البحرين، إضافة لمتابعة بعض لقطات الفيديو كلها جهزت المنتخب لخوض هذه البطولة.

وأضاف الدرازي “أتفق مع الجميع بأن المباراة مفتوحة للجانبين، ولا يوجد فيها غموض، ولكن لابد من وجود بعض عناصر المفاجأة ومن يستغل ذلك سيكون في وضعية أفضل خلال اللقاء، وأنا لمست من جميع اللاعبين جهوزيتهم التامة لخوض هذه البطولة من جميع النواحي، ونأمل أن يُفعل ذلك على أرض الواقع في لقاء اليوم، خصوصا أن الفوز سيجعل المنتخب في وضعية مميزة وسيقربه شيئا فشيئا من بلوغ نصف النهائي”.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب السعودي علي السنحاني إن منتخب بلاده ليس لديه ما يخفيه في مواجهة اليوم بسبب خوض الفريقين مباريات عدة في الفترة السابقة، مشيرا إلى أن حالة اللاعبين داخل الملعب وتوفيقهم هو من سيحسم النتيجة لأي طرف، مشيرا إلى أن مباريات المنتخبين دائما ما تكون قوية ومميزة.

أشار السنحاني “نحن نُشارك في هذا المحفل العربي كإحدى المحطات الإعدادية المهمة لتصفيات كأس آسيا وبالتالي إلى جانب الأمور التنافسية، فإننا نهدف للاستفادة الفنية كذلك”.