+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: التواصل يطور جوانب عمل المحافظة

استقبل سمو محافظ الجنوبية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أمس عددا من المسؤولين ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة الجنوبية، في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية. ورحب سموه برواد المجلس، مشيرا إلى أن المحافظة ماضية في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع الأهالي والمقيمين ودعم المشاريع التنموية في الجنوبية، مؤكدا أهمية مشاركة المواطنين في الاحتفالات والمناسبات الوطنية وكافة الفعاليات التي تبرز دورهم في التعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم، خصوصا وأن المحافظة الجنوبية تستعد للاحتفال بعيد مدينة عيسى الخمسين والاحتفالات بالأعياد الوطنية، وقد قامت المحافظة باتخاذ الترتيبات اللازمة للاحتفاء بهذه المناسبات.

وأشار سموه إلى استمرار التواصل مع أهالي المحافظة الجنوبية عبر مختلف الوسائل؛ للاطمئنان على أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم والعمل على تنفيذها وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بما يعود بالنفع عليهم.

وقال سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة “إننا نسعد بلقاء المواطنين والأهالي وبتواصلهم لمناقشة كل ما يتعلق بتطوير الخدمات المقدمة في مختلف الجوانب، والتي تمكننا أكثر للاطلاع على ملاحظاتهم واحتياجاتهم بشكل مستمر وقريب”، مؤكدا أن التواصل من أهم الأركان التي يقوم عليها عمل المحافظة الجنوبية، حيث تكرس كافة جهودها لخدمة المواطنين.

من جانبهم، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية، على متابعته الحثيثة لجميع اقتراحات ومبادرات الأهالي والمقيمين في المحافظة، مؤكدين أن المجلس الأسبوعي يساهم بشكل كبير في التواصل الفعال مع المحافظة، حيث يعد مؤشرا على الانفتاح والتعاون مع الجهات الحكومية، مما يعزز الترابط فيما بين الأهالي والمحافظة الجنوبية.