+A
A-

نيابة عن سمو ولي العهد... عيسى بن سلمان يزور عددا من الأسر بمناسبة ديوالي

نيابة عن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، قام سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة لعدد من الأسر لمشاركتها احتفالاتها بمناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية.

ونقل سموه تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لأسر كيولرام واساربوتا وهاريداس وقاجاريا وثاكير ومالجيمال بهذه المناسبة.

وقال سموه إن الانفتاح واحترام المعتقد هي قيم أكدها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة باعتبارها جزءاً أصيلاً من ثقافة المجتمع البحريني استطاعت مملكة البحرين به أن تقدم نموذجها الحضاري التاريخي العميق.

ونوه سموه إلى أن ما يقدمه جلالة الملك حفظه الله ورعاه من تعزيز لصور التسامح والتعددية المنسجمة هي منطلقات مهمة في تأكيد نمو المجتمعات الحاضنة للجميع والمتطلعة نحو البناء على أسس حضارية ووطنية قوية، مشيراً سموه إلى مضامين الخطاب السامي الذي توجه به جلالته لدى التدشين الرسمي لكرسي الملك حمد للحوار بين الأديان والتعايش السلمي في جامعة سابينزا بروما، حيث عول جلالته فيه على جهود الشباب في تعزيز ثقافة المحبة والتسامح والسلام.

وفي الزيارات قدم سمو الشيخ عيسى بن سلمان تهانيه، مشيداً بما تقوم به هذه الأسر من عطاء في خدمة الحياة التجارية والاقتصادية والمجتمع وبما تحرص عليه من التواصل مع الجميع.

من جانبها، أبدت الأسر اعتزازها بهذه الزيارات التي تؤكد على متانة المجتمع البحريني وتعزيز قيم التواصل والترابط بين أفراده مشيدين باهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على مشاركتهم وتهنئتهم بهذه المناسبة وتقديرهم الكبير لما أبداه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة من مشاركة طيبة وما أكد عليه من وحدة وقوة المجتمع البحريني متمنين لمملكة البحرين المزيد من الرفعة والتقدم في ظل قائد مسيرتها المباركة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.