+A
A-

“الوطني” يحصد جائزة سيتي البحرين

أعلن بنك البحرين الوطني عن تسميته الفائز بجائزة التميز في تنفيذ معاملات التحويلات والمدفوعات الدولية لعام 2017 من سيتي البحرين، والذي حصل عليها لقاء تحقيقه نسبة 99% عن المدفوعات الخزينة و95% عن المدفوعات التجارية. وتعد هذه الجائزة السنوية بمثابة تقدير هام، وتمنحها سيتي للمؤسسات المالية الرائدة التي حققت أعلى المعدلات في مجاليي المعاملات التحويلية والمدفوعات الدولية عن طريق أحدث عمليات الدفع الإلكتروني الدولية وذلك في جميع أنحاء العالم.

و قدم المدير التنفيذي لمجموعة المراسلة المصرفية في سيتي، عبد محسن المهدي، الجائزة إلى رئيس تنفيذي الخزينة وأسواق المال وإدارة الثروات ببنك البحرين الوطني، حسين الحسيني.

وقال الحسيني بالنيابة عن بنك البحرين الوطني، “نحن سعداء بهذا الاعتراف من سيتي البحرين  بالكفاءة الكبيرة التي حققها بنك البحرين الوطني على مستوى نشاطات الخزينة ومعاملات الدفع، وتحقيق المعايير العالية وفقاً لسيتي والتي تعد إحدى المؤسسات المالية الدولية المرموقة عالميا.

ومن جانبه قدم المدير التنفيذي لمجموعة المراسلة المصرفية بسيتي، عبد محسن المهدي، تهانيه إلى البنك وفريق عمله على تحقيقهم هذا المستوى العالي من التميّز. وتمنى للبنك استمرار النجاح في السنوات القادمة وشكر بنك البحرين الوطني على التزامه بشراكته مع سيتي.

حضر مراسم تسليم الجائزة من جانب بنك البحرين الوطني، رئيس تغطية الخدمات المصرفية للشركات، علي عبدالكريم، ومدير علاقات المؤسسات المالية، أمل صفر، ورئيس عمليات الخزينة، نبيل كاظم، ومن طرف سيتي، رئيس دائرة المؤسسات المصرفية، البحرين والكويت، عمر قبطي.